رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدير المشروعات الكبرى بالقوات المسلحة: محور أبو ذكري يضع غرب مدينة الإسكندرية في قلب خريطة التنمية الشاملة

 اللواء أحمد علي
سياسة
اللواء أحمد علي العزازي
الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 11:45 ص

قال اللواء أحمد علي العزازي، مدير إدارة المشروعات الكبرى بالقوات المسلحة، إن محافظة الإسكندرية تشهد اليوم افتتاح مشروع محور أبو ذكري بفضل جهد الرئيس السيسي، والذي يضع غرب مدينة الإسكندرية في قلب خريطة التنمية الشاملة والمستدامة.

  

اللواء أحمد علي العزازي: مشروع محور أبو ذكري وضع الإسكندرية في قلب خريطة التنمية الشاملة والمستدامة

 

وأضاف العزازي، خلال فعاليات افتتاح محور التعمير محمور أبو ذكري وعدد من المشروعات القومية بحضور الرئيس السيسي، لقد كان خطاب الرئيس خلال مؤتمر الشباب الرابع بالإسكندرية في يوليو 2017، منهجا وبداية للنهوض بالإسكندرية، لافتا أن محور أبو ذكري محور مروري حر، والمشروع تضمن مناطق استثمارية، متابعا القول: الموضوع مش طريق ده أكبر من كده بكتير.     

وخلال الفعاليات، كرّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، الدكتور عبد السلام محمد سالم، المدير التنفيذي لمشروع محور التعمير: محور المشير فؤاد أبو ذكري، وذلك لما قدمه في إنشاء هذا المحور.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنه منذ نحو عام ونصف؛ حدث نقاشًا بأن بناء الطريق في البحيرات، يمكن أن يسبب مشكلة كبيرة، وحضرنا بدء تشغيل المرحلة، وطلبنا من الدكتور عبد السلام محمد سالم، أن يكون مشرفًا على هذا المحور، ليطابق المعايير والمواصفات.

وتابع السيسي: ما عرضه الدكتور عبد السلام محمد سالم، المدير التنفيذي لمشروع محور التعمير يؤكد أن الأمور مطمئنة، ولو حدث هبوطا سيكون في الإطار الطبيعي، والمحتمل التعامل معه بسهولة.

تابع مواقعنا