رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بـ 200 مليون يورو في الموسم.. رونالدو لاعبا للنصر السعودي بعد كأس العالم

كريستيانو رونالدو
رياضة
كريستيانو رونالدو
الإثنين 05/ديسمبر/2022 - 01:55 م

كشفت بعض التقارير الصحفية، تطورات مستقبل البرتغالي  كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، حيث أعلن نادي مانشستر يونايتد في الأيام الماضية فسخ عقد البرتغالي بالتراضي بين الطرفين.

وقال نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي، إنه تم التوصل لاتفاق بالتراضي لفسخ عقد رونالدو، ويشكره النادي على مسيرته الهائلة معه، والتي قضاها على فترتين، ويتمنى له التوفيق.

كريستيانو رونالدو سيكون لاعبا للنصر السعودي 

وأشارت تقارير، حسب صحيفة ماركا الإسبانية، إلى أن كريستيانو رونالدو سيكون لاعبا للنصر السعودي، وأن الاتفاق تم مع وكلاء اللاعب في الساعات الماضية، وأنه سيكون لاعبا للنصر بداية من الشتاء المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن رونالدو سيحصل على عقد لمدة موسمين ونصف، وسيكون راتبه ما يقارب 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

ووفقًا لتقارير سابقة لما ذكرته صحيفة سي بي إس الأمريكية، فإن نادي النصر السعودي قدم عرضًا خرافيا من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة، والذي يضمن له اللعب حتى 40 عامًا.

وأكدت الشبكة الأمريكية، أن الراتب المعروض على كريستيانو رونالدو من جانب النصر السعودي يصل إلى 75 مليون دولار في السنة.

الريان القطري يجهز عرضا لضم رونالدو 

وأشارت تقارير سابقة أيضًا حسب صحيفة الشرق القطرية، أن نادي الريان القطري يجهز عرضا ضخما للتعاقد مع كريستيانو رونالدو بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي بين الطرفين.

تابع مواقعنا