رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل رأي كلاتنبرج في ركلة جزاء الأهلي أمام طلائع الجيش | خاص

مارك كلاتنبرج
رياضة
مارك كلاتنبرج
الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 12:02 ص

تستعد لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة الإنجليزي مارك كلاتنبرج، لإصدار فيديو تحليل الحالات التحكيمية الخاص بالجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز صباح غد الثلاثاء، وذلك قبل ساعات من انطلاق الجولة السادسة للبطولة والتي تبدأ مساء الغد بمباراة البنك الأهلي والمصري.

القاهرة 24 يكشف تفاصيل رأي كلاتنبرج 

وعلم القاهرة 24 ببعض تفاصيل فيديو تحليل الحالات التحكيمية الجولة الخامسة والذي يكشف خلاله الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام رأيه في بعض الحالات التحكيمية الجدلية التي شهدتها الجولة.

ووفقا لما كشفته مصادر تعد الحالة الخاصة بركلة الجزاء التي احتسبت لصالح فريق النادي الأهلي في مباراة طلائع الجيش الأبرز في فيديو الحالات التحكيمية الخاص بالجولة الخامسة للدوري.

وحسب ما ذكرته المصادر أكد كلاتنبرج في مقطع الفيديو المنتظر نشره صباح الغد صحة قرار الحكم محمد عادل بشأن احتساب ركلة جزاء لصالح الأهلي في لقاء طلائع الجيش.

وأوضحت المصادر أن كلاتنبرج أشار في مقطع الفيديو إلى أن الخطأ الذي تم احتساب ركلة الجزاء بسببه لصالح الأهلي هو التداخل العنيف الذي حدث بين عمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش وأكرم توفيق لاعب النادي الأهلي، حيث اعتبر الخبير التحكيمي الإنجليزي هذا التداخل يستدعي احتساب ركلة جزاء وهو القرار الذي اتخذه الحكم محمد عادل بشكل فعلي على أرض الواقع خلال اللقاء.

وفي سياق آخر كشفت لجنة الحكام مساء اليوم أسماء طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة البنك الأهلي والمصري، والذي يقوده حكم الساحة نادر قمر الدولة، ويعاونه سمير جمال ومحمود عبد السميع مساعدين ومحمود رشدي حكم رابع، بجانب سيد شعبان حكم فيديو، وأسامة عبد اللطيف مساعد حكم فيديو.

تابع مواقعنا