رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهداف مباراة البرتغال وسويسرا.. رفائيل لياو يُكمل السداسية لرفاق رونالدو

جونزالو راموس
رياضة
جونزالو راموس
الثلاثاء 06/ديسمبر/2022 - 09:20 م

يُقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أهداف مباراة البرتغال وسويسرا، التي تجمع كلا المنتخبين على ستاد لوسيل، في ختام مباريات الدور ثمن النهائي ببطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليًا وحتى 18 ديسمبر الجاري.

أهداف مباراة البرتغال وسويسرا

وافتتح جونزالو راموس، أهداف مباراة البرتغال وسويسرا، في الدقيقة السابعة عشرة، لصالح منتخب البرتغال، وذلك بعد تسديدة قوية، قبل أن يُضاعف بيبي النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 33 من اللقاء عن طريق رأسية مميزة.

وفي الدقيقة 51 من عمر المباراة، عاد جونزالو راموس للتسجيل مجددًا، ليُحرز الهدف الثاني له والثالث لبلاده ويقتل المباراة على الجانب السويسري، قبل أن يُضيف رافائيل جوريرو الهدف الرابع في الدقيقة 56.

ولم يحتج منتخب سويسرا سوى دقيقتين من أجل تسجيل هدف حفظ ماء الوجه الذي جاء عن طريق المدافع مانويل أكانجي في الدقيقة 58.

وعاد جونزالو راموس ليُحرز مجددًا، الهدف الثالث له والخامس لبلاده، ليكون أول هاتريك في النسخة الحالية من كأس العالم 2022، قبل أن يختتم رفائيل لياو السداسية للبرتغال في الدقيقة 92 من اللقاء، بعد تمريرة من رفائيل جوريرو.

ويسعى منتخب البرتغال إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام سويسرا، من أجل استكمال المسيرة في البطولة واللحاق بالمنتخبات الكبيرة التي تأهلت إلى الدور المقبل.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب سويسرا إلى تحقيق المفاجآة وإقصاء منتخب البرتغال متصدر المجموعة الثامنة، من أجل المضي قدمًا في بطولة كأس العالم.

وكان منتخب البرتغال، صعد من المجموعة الثامنة والأخيرة محتلًا المركز الأول والصدارة برصيد 6 نقاط، فيما جاء منتخب كوريا الجنوبية خلفه في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

أما منتخب سويسرا فتأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم في المركز الثاني في مجموعته خلف منتخب البرازيل برصيد 6 نقاط، بعد الفوز على الكاميرون وصربيا والخسارة أمام السامبا.

تابع مواقعنا