رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيدة تبكي أمام محكمة الأسرة بسبب زوجها: شعرت بالإهانة عندما أخبرني برفضه إقامة علاقة معي

محكمة الأسرة بمصر
حوادث
محكمة الأسرة بمصر الجديدة
الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 08:07 ص

شعرت بالإهانة عندما أخبرني زوجي بأنه لم يعد يستطيع أن يقيم معي علاقة، ورافض تماما أن ننجب مرة أخرى، على الرغم من رغبتي الشديدة في ذلك، مبررا ذلك بأنني أهملت معاملته منذ 3 سنوات، ذلك الأمر الذى دفعه إلى إقامة علاقة مع سيدة أخرى وخيانتي، وعدم شعوره بالحب تجاهي، لم يكتف بذلك بل أخبرني أنه معي من أجل طفلنا فقط.

 

 بهذه الكلمات المحزنة وقفت رشا. م أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة باكية تشكو من زوجها طالبة التفريق بينها وبين زوجها بعد فشل الحياة بينهما لتعدد خيانته لها، ودخوله علاقة غير شرعية مع أخرى، وترك الزوجة وطفلة بالأيام دون السؤال عنهما.

 

زوجة تقيم دعوى طلاق 

 

وقالت رشا أمام قاضي محكمة الأسرة إنها تزوجت منذ 6 سنوات وأن الحياة بينها وبين زوجها كانت مستقرة، حتى اكتشفت أنها تعيش مع شخص غير أمين وغير صادق كما ذكرت بدعواها، وأنها كانت على علم بخيانته لكنها كانت تصمت من أجل حبها له ورفضها هدم الحياة الزوجية، فاستمرت في صمتها لكن زوجها تمادى فى خيانته.

 

زوج يخون زوجته 

 

وأضافت الزوجة أنها كانت ترغب في الإنجاب مرة أخرى، لكنها كانت تلاحظ رفض زوجها دون معرفه سبب الرفض، وكانت تلاحظ تغير معاملة الزوج معها، فأثار ذلك الأمر شكوكها وقررت التفتيش في هاتفه أثناء نومه، فوجدت محادثات غير أخلاقية بينه وبين سيدة ومنها فهمت الزوجة أنهما يتقابلان ويحدث بينهما علاقة غير شرعية.

وتابعت الزوجة أنها لم تواجه زوجها بما رأته خوفا من خسارته، وتجاهلت الأمر، وظل الزوج يتمادى في إهماله لها وتركه منزل الزوجية لأيام، لتقرر الزوجة التحدث مع زوجها وموجهته بما رأت على هاتفه لمعرفه سبب بعده عنها، ليخبرها أنه في هذه العلاقة منذ 3 سنوات، وأنه لم يعد يستطيع إقامة علاقة معها، مبررا السبب في ذلك لإهمالها له لمدة طويلة، وإهمالها في نفسها ولم يعد يشعر بالحب معها، وأنه سيظل في علاقتهما من أجل طفلهما فقط، فشعرت الزوجة بالإهانة من حديث زوجها، ولا تعلم منذ متى تغير أمره، فقررت الانفصال عنه وديًا لكنه رفض، فتوجهت إلى محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لرفع دعوى طلاق ضد زوجها لاستحالة العيشة معه بعد حديثه لها.

تابع مواقعنا