رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بسبب الحجز على أرصدة النادي.. وقفة احتجاجية لعمال وموظفي الزمالك غدًا

نادي الزمالك - صورة
رياضة
نادي الزمالك - صورة أرشيفية
الأربعاء 07/ديسمبر/2022 - 10:32 م

ينظم عمال وموظفو نادي الزمالك، وقفة احتجاجية في الواحدة من ظهر غد الخميس؛ للتنديد بالحجز على أرصدة القلعة البيضاء من قبل ممدوح عباس رئيس النادي الأسبق.

تأخر رواتب موظفي الزمالك

وتسبب الحجز على أرصدة النادي في تأخر صرف رواتب العمال والموظفين، لعدم تمكن إدارة النادي من الحصول على سيولة مالية؛ نظرًا لظروف الحجز على أرصدة النادي بسبب الحكم الصادر لصالح ممدوح عباس.

الزمالك يفوز على طلائع الجيش برباعية 

في سياق آخر، أسفرت نتيجة مباراة الزمالك وطلائع الجيش عن فوز فريق القلعة البيضاء بأربعة أهداف نظيفة، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد الكلية الحربية، ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

وافتتح فريق الزمالك التسجيل في اللقاء عند الدقيقة 44 عن طريق اللاعب أحمد مصطفى زيزو، وأضاف إمام عاشور ثاني أهداف الزمالك في اللقاء عند الدقيقة 58، وسجل أحمد فتوح هدف الزمالك الثالث في الدقيقة 82، وفي الدقيقة 95 تمكن يوسف أسامة نبيه من تسجيل رابع أهداف الزمالك في شباك فريق طلائع الجيش.

وبهذا الانتصار رفع فريق الزمالك رصيده إلى 11 نقطة، قفز بهم الفريق الأبيض إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، متأخرًا بفارق 4 نقاط خلف فريق النادي الأهلي متصدر الترتيب.

وفي المقابل تجمد رصيد فريق طلائع الجيش عند 4 نقاط، استقر بهم فريق المدرب محمد يوسف في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري.

تابع مواقعنا