رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من أسرة الطالب ضحية تيك توك: حالته بتتحسن ومفيش شلل

تحدي تيك توك الجديد
تعليم
تحدي تيك توك الجديد
الخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:43 م

نفى والد الطالب أحمد خالد، ضحية لعبة تيك توك، الأخبار المتداولة وتصريحات أحد الأطباء بشأن إصابة طفله بـ الشلل، متأثرًا بإصابته بكسر في فقرات الرقبة، وذلك بعد حادث الهزار ومشاركته مع أصدقائه في تحدي تيك توك.

وقال والد الطالب خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن حالة نجله بدأت في التحسن اليوم، وبدأ يشعر بالوعي، مؤكدًا على أنه فاق وتحدث إليهم اليوم، وهو ما أشاد به الأطباء.

واستنكر والد الطفل، ما تردده منصات التواصل الاجتماعي بشأن وفاة ابنه أو أية معلومات مغلوطة حول صحته، مؤكدًا أن الأطباء والتقارير الصادرة عن المستشفى، أشارت إلى أن الحالة تتحسن، مطالبًا بالدعاء لنجله بالشفاء وعدم تدوال الأخبار المغلوطة.

العبور 1
العبور 1
العبو
العبو

أصدقاء أحمد يعلقون على واقعة تحدي تيك توك

فيما علق أصدقاء أحمد خالد، على حالته لـ القاهرة 24، مؤكدين أنهم تحدثوا إلى أحمد وأخبرهم أنه بخير، متمنيًا له أن يتعافى مما حدث له؛ جراء مشاركتهم في لعبة وتحدي على تطبيق تيك توك.

وأشار أصدقاء أحمد إلى أنه رياضي وهو ما دفعهم للإقبال على هذا الفيديو وتصويره، وأنهم لم يكونوا يتوقعوا وصول الأمر إلى هذا الحد، مطالبين الجميع بالدعاء لصديقهم بالشفاء.

أحد الأطباء المعالجين للطالب في تصريحات سابقة: الحالة مش هتتحسن

جدير بالذكر، أن الدكتور بيشوي نبيل أخصائي جراحة العظام، أحد الأطباء المعالجين للحالة، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفاصيل استقبال حالة أحمد، مرفقًا مع حديثه صورة للفحوصات التي تعرض لها الطفل.

كسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي

وقال بيشوي: النهاردة شفت حادثة من أسوأ الحوادث اللي شفتها، ولد 13 عاما جاي المستشفى مش بيتحرك تماما، وبعد الفحص وعمل الأشعة تبين أن الولد اتشل، متابعًا: الولد جاله كسر في الفقرات العنقية وضغط شديد على النخاع الشوكي.

واستكمل حديثه: بنسبة كبيرة مش هيتحسن، إزاي ولد 13 سنة اتشل بسبب لعبة! بسبب هزار سخيف متخيلين إحنا وصلنا لإيه؟، متابعا: أرجوكم خلوا بالكم من أولادكم وتوعيتهم، ممكن تكون حاجة بسيطة بس تؤدي لموت صاحبها أو تؤدي لعاهة مستديمة.

واختتم الطبيب منشوره قائلا: ربنا يكتب له الشفاء، منظر الأهل النهاردة وأنا بقول لهم على حالة ابنهم ما حدش يتمنى إنه يشوفه.

تابع مواقعنا