رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رسميًا | لويس دي لا فوينتي مديرًا فنيًا لمنتخب إسبانيا خلفًا لـ لويس إنريكي

لويس دي لا فوينتي
رياضة
لويس دي لا فوينتي
الخميس 08/ديسمبر/2022 - 02:42 م

أعلن  الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في بيان رسمي منذ قليل، تعيين لويس دي لا فوينتي، مديرًا فنيًا لـ منتخب إسبانيا خلفًا لـ لويس إنريكي.

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أعلن اليوم الخميس، إقالة لويس إنريكي من تدريب منتخب الماتادور بعد الخروج من بطولة كأس العالم قطر 2022.

لويس دي لا فوينتي مديرًا فنيًا لمنتخب إسبانيا

ونشر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، يعلن من خلاله عن تعيين لويس دي لا فوينتي مديرًا فنيًا لـ منتخب إسبانيا، حيث قال: يثق الاتحاد الإسباني لكرة القدم، في تعيين لويس دي لا فوينتي مديرًا فنيًا لـ منتخب إسبانيا، خلال الفترة المقبلة خلفًا لـ لويس إنريكي.

وكان منتخب إسبانيا قد ودع بطولة كأس العالم قطر 2022، من دور الـ 16، على يد منتخب المغرب، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 3-0، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

تصريحات لويس إنريكي بعد الخروج من كأس العالم

وقال لويس إنريكي في تصريحات صحفية عقب الخروج من بطولة كأس العالم على يد منتخب المغرب: مسؤولية الخسارة أنا أتحملها، أنا من اخترت المسددين، وأنا المسئول الأول لأنني اخترت أول 3 لتنفيذ ركلات الجزاء، وبونو حارس مذهل في هذا الجانب، ولو كان بيدي الاختيار لاخترت إبعاده وتغييره.

تابع مواقعنا