رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بنتك معايا هات الفلوس واستلمها.. الأمن يلقي القبض على مختطف طالبة سوهاج

المتهم
حوادث
المتهم
الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 12:59 م

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة ساقلته بمديرية أمن سوهاج، من أحد الأشخاص بأنه عقب توجه كريمته طالبة، سن 7 سنوات للمدرسة ورد إليه رسالة نصية على هاتفه المحمول تتضمن بأن كريمته برفقة صاحب الهاتف وطلب فدية مبلغ مالي نظير إعادتها.

اختطاف طالبة سوهاج

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج عن أن وراء ارتكاب الواقعة عامل مقيم بدائرة المركز.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأقر بارتباطه بعلاقة عمل بالمُبلغ والد المجني عليها، فعقد العزم على اختطاف كريمته ومساومته على مبلغ مالي كفدية لإطلاق سراحها، وفى سبيل ذلك توجه للمدرسة وعقب دلوفها للمدرسة طلب من إحدى الطالبات استدعاء المجني عليها لمقابلته بزعم أنه والدها وعقب خروجها اصطحبها بسيارة ميكروباص لمدينة سوهاج، ومكث بعض الوقت وفور علمه بإبلاغ والدها للأجهزة الأمنية أطلق سراحها بذات المنطقة وأرشد عن الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

خطف شاب في التجمع الخامس

ونشر قطاع العلاقات والإعلام بوزارة الداخلية فيديو يبرز جهود مباحث القاهرة في القبض على متهمين بخطف شاب والتعدي عليه ولاذوا بالفرار تاركين السيارة خاصته في منطقة التجمع الخامس.

وكشفت التحريات أن المتهمين دبروا لاختطاف شاب بسبب خلافات بينهم، ولكن عن طريق الخطا قاموا باختطاف المجني عليه قائد السيارة ظنا منهم أنه مالك السيارة.

وأشار المجني عليه إلى أنه ذهب لقسم شرطة التجمع الخامس وكان مصابا بجروح متفرقه وأيد ما قاله أحد الشهود، حيث قال: أنا أول ما نزلت جاءت ناس واعتدوا علي بالضرب في الشارع وخدوني ف مكان زراعي وضربوني كتير ونزلوني تحت الدائري.

وقال أحد الجناة إنه كان على خلاف مع مالك السيارة وكان له مبلغ 600 ألف جنيه حصيلة اتجار في المواد المخدرة، ورفض مالك السيارة إعطاءها له وتهرب منه، وهنا خططوا لاختطافه.

المتهم
تابع مواقعنا