رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كنز علي بابا.. تفاصيل القبض على جواهرجي بالقاهرة هرب 597 قيراط ألماس وما يقرب من 2 كيلو ذهب

جانب من المضبوطات
حوادث
جانب من المضبوطات بحوزة صاحب شركة إم جروب
الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 02:20 م

تمكنت مباحث الأموال العامة من القبض على صاحب شركة إم جروب  للمشغولات الذهبية في مصر الجديدة، لإتجاره في الماس والأحجار الكريمة والمصوغات الذهبية المهربة.

القبض على صاحب شركة إم جروب للمشغولات الذهبية

وكشفت التحريات الأمنية شراء المتهم إحدى الشقق السكنية بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة لممارسة نشاطه ببيع الأحجار الكريمة بالدولار، وتخزينه كمية كبيرة من الأحجار الكريمة والمشغولات المهربة في شركته للتهرب من موظفي الجهات الرقابية.

وأوضحت التحريات أن صاحب شركة إم جروب للمشغولات الذهبية، حذر العاملين في شركته من التعامل إلا عن طريق عملاء محددين يختارهم بنفسه، حيث يقابل العملاء بمفرده ويتحكم في مواعيد غلق وفتح الشركة آليا بعد مشاهدة عملائه في كاميرات المراقبة.

وعثر بحوزة المتهم في شركته على 597.29 قيراط من فصوص الماس، و234 قيراط زمرد وياقوت وزفير، وزنت 959 جم، و1.973 كيلو ذهب مرصع بالماس، و24700 دولار و600 ألف جنيه مصري، وقدرت المضبوطات بحوزة صاحب الشركة بـ 22 مليون جنيه مصري، والرسوم المستحقة عليه للجمارك 44 مليون جنيه.

حبس المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية من شقة سكنية بالشروق 

من جهة أخرى، قررت جهات التحقيق بالشروق وبدر حبس 3 أشخاص لاتهامهم بسرقة بعض المشغولات الذهبية، ومتعلقات شخصية، وهاتف محمول من داخل مسكن أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بأسلوب كسر الكالون.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين لأحدهما معلومات جنائية مقيمين بمحافظة كفر الشيخ حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة الشروق بالقاهرة وبحوزتهما شاكوش، وذلك لقيامهما بسرقة بعض المشغولات الذهبية متعلقات شخصية هاتف محمول من داخل مسكن أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الأول بأسلوب كسر الكالون.

المجوهرات المضبوطة
المجوهرات المضبوطة
تابع مواقعنا