رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدرب المغرب: أريد رؤية رونالدو غدًا.. ولن نكتفِ بما وصلنا له في كأس العالم

وليد الركراكي
رياضة
وليد الركراكي
الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 02:52 م

تحدث وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب عن رحلة أسود أطلس في مونديال قطر 2022، ومواجهة منتخب البرتغال غدًا، ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

تصريحات وليد الركراكي

وقال الركراكي في المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال: أنا فخور لأنني جعلت المغرب تتأهل لربع النهائي، ولكننّا نمثل العرب والأفارقة معنا في ربع النهائي.. الكثير منهم يدعون لنا الحمدلله، ونحن نشعر بدعمهم، وإن شاء الله نصنع التاريخ سويًا.

وأضاف مدرب منتخب المغرب: غدًا سنركز على أنفسنا، ونريد أن نسبب المشاكل للبرتغال.. سنلعب بخطتنا ويجب أن لا نركز على ما يمكن للبرتغاليين فعله، لأن هذا سيسبب المشاكل لنا.. بالطبع البرتغال مرشحين لتحقيق البطولة، ولكن نريد أن نصنع المفاجأة، وسنفعل كل ما بوسعنا للانتصار.

وشدد وليد الركراكي على أن لدينا الكثير من الإصابات منذ بداية البطولة ولكن لدينا البدائل، وإن شاء الله البدائل يصنعون الفارق.

واستطرد: إذا أردنا أن نوصل بعيدًا في هذه البطولة.. يجب أن نقدم كل ما لدينا.. بالنسبة لي لا أريد أن أركز على الأعذار.. كل لاعب سيلعب على أرض الملعب سيعطي كل ما لديه. سنعطي كل ما نملك للمغرب غدًا.

وأكمل وليد الركراكي: كل منتخب فخور بأن يمثل شعبه، دعم الجميع لنا وفرحتهم اهم من أي امر، من المهم أن نلهم الجميع.

عن رونالدو، أوضح مدرب المغرب: غدًا سنواجه واحدًا من أفضل المنتخبات بالعالم.. لا أعلم إذا كان رونالدو سيلعب أم لا، ولكن أريد أن أراه غدًا.. هو واحد من أفضل اللاعبين بالتاريخ.

وحول المدربين العرب، أجاب وليد الركراكي: نريد أن نصنع الفارق.. الجميع يقول الخبرة نفتقرها، ولكن انظروا للمدربين العرب.. مهارة التدريب متوفرة لدينا، ويمكننا التدريب بأكبر أندية أوروبا.

واختتم مدرب منتخب المغرب، قائلا: نريد أن يتفهم الجميع أننا وصلنا لمرحلة بعيدة ولكنّها ليست كافية لنا.. لا يجب أن نكتفي بما قمنا به.. صحيح أننا فاجئنا بعض المنتخبات، ولكن نريد أن نصل أبعد.

تابع مواقعنا