رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مساعد يورجن كلوب: محمد صلاح قائد في غرف الملابس.. ومسيرته الاحترافية بعد خروجه من مصر ليست سهلة

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 02:39 م

تحدث بيب ليندرز، المدرب المساعد لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد منتخب مصر الوطني، عن إعجابه بأداء نجمنا الدولي المصري ومسيرته الاحترافية.

وقال ليندرز في تصريحات نقلتها صحيفة ليفربول إيكو: محمد صلاح شخص لا يحب التواجد في منطقة الراحة، لأنه يعلم أن تواجده في منطقة الراحة وعدم الدخول في تحديات جديدة؛ لا يمنحه تقدمًا أو أثرًا جيدًا.

وأضاف مساعد يورجن كلوب: مسيرة صلاح الاحترافية لم تكن سهلة.. إنه ترك مصر، ووصل إلى أوروبا، وواجهته الكثير من الانتكاسات والصعوبات، ولكن بشخصيته تجاوز كل ذلك.. إنه يمتلك شخصية قيادية في غرف الملابس، كما يمتلك شخصية قيادية مع الفريق في الملعب.

وأكمل ليندرز: محمد صلاح قدوة ومثال للجميع حول العالم في تعامله مع المواقف.. إنه أحد قادتنا.. علينا أن ننظر إليه كيف يتعامل مع الأزمات وكيف يتدرب.. دائمًا ما أراه يبذل قُصارى جُهده في التدريبات.

واختتم المدرب المساعد، قائلًا: إذا رأينا محمد صلاح يتدرب منذ الدقيقة الأولى بتركيز كامل، فهذا ما يكون عليه في الدقيقة الأخيرة.. لا يفقد تركيزه بجانب مهاراته في الملعب، وعدم القدرة على توقع ما سوف يفعله، فضلًا عن كونه قائدًا وإنسانًا مميزًا بحديثه مع الأطفال واهتمامه بهم.. لا يمكن أن أقول أكثر من ذلك.

ويتواجد محمد صلاح خلال الوقت الحالي في دبي، حيث يقام المعسكر الإعدادي لفريق ليفربول، خلال فترة توقف الدوري الإنجليزي، على خلفية إقامة منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022

تابع مواقعنا