رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا.. المنتخبان يلجآن إلى الأشواط الإضافية

مباراة البرازيل وكرواتيا
رياضة
مباراة البرازيل وكرواتيا
الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 06:53 م

انتهت قبل قليل، أحداث الوقت الأصلي من مباراة البرازيل وكرواتيا، التي تجمع كلا المنتخبين في أول مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 بقطر، في اللقاء المقام على ستاد المدينة التعليمية.

وحسم التعادل السلبي نتيجة مباراة البرازيل وكرواتيا في وقتها الأصلي، ليلجأ كلا الفريقين إلى الأشواط الإضافية من أجل حسم بطاقة التأهل.

مباراة البرازيل وكرواتيا

وبدأ الشوط الثاني من مباراة البرازيل وكرواتيا، على نفس نسق الشوط الأول من اللقاء، حيث امتاز كلا الفريقين بالحرص الدفاعي والتراجع خشية استقبال أي أهداف، مع تواجد الكرة في وسط الملعب أكثر من الثلث الدفاعي لكل فريق.

واستحوذ لاعبو منتخب البرازيل على مجريات اللعب كما الشوط الأول، لكن بشكل سلبي دون وجود خطورة حقيقية على مرمى الكرواتيين، خاصة في ظل تألق الحارس الكرواتي الذي تصدى لكل الهجمات.

وواصل حارس منتخب كرواتيا تألقه أمام هجوم البرازيليين وصد جميع الهجمات التي نفذها نيمار ورفاقه، لينتهي الشوط الثاني بدون أهداف، ليلجأ كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي لحسم بطاقة التأهل إلى نصف نهائي المونديال.

أحداث الشوط الأول

وكان الشوط الأول من مباراة البرازيل وكرواتيا، بدأ بشكل هادئ بين الطرفين مع وجود حذر دفاعي من الجانبين خشية استقبال هدف مبكر في اللقاء.

وتواصل اللعب بين الفريقين في وسط الملعب مع خطورة نسبية لصالح منتخب السامبا البرازيلي، الذي هدد مرمى منتخب كرواتيا في أكثر من هجمة.

واعتمد لاعبو منتخب كرواتيا على التراجع الدفاعي، وخطف الهجمات المرتدة على دفاعات منتخب السليساو، فيما فشل كلا الطرفين في خطف أي هدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

تابع مواقعنا