رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أهداف مباراة هولندا والأرجنتين.. فيجورست يخطف تعادلًا قاتلًا للطواحين

هولندا
رياضة
هولندا
الجمعة 09/ديسمبر/2022 - 09:36 م

يُقدم القاهرة 24 للقراء والمتابعين، أهداف مباراة هولندا والأرجنتين، التي تجمع كلا المنتخبين على ستاد لوسيل، في ثاني مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليًا في قطر وحتى 18 ديسمبر الجاري.

أهداف مباراة هولندا والأرجنتين

وافتتح مولينا، أهداف مباراة هولندا والأرجنتين، في الدقيقة 35، لصالح منتخب التانجو، بعد تمريرة سحرية من القائد ليونيل ميسي.

وعاد ليونيل ميسي ليُحرز ثاني أهداف التانجو في شباك هولندا، من خلال ركلة جزاء في الدقيقة 73، قبل أن يُقلص البديل فوتر فيجورست النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 83، والذي عاد بدوره مرة أخرى ليخطف تعادلًا قاتلًا في الدقيقة 101 من المباراة.

ويُمكن للقراء والمتابعين، متابعة مباراة هولندا والأرجنتين من خلال البث المباشر الخاص بقنوات بي إن سبورت من خلال الضغط هنا.

ويسعى منتخب الأرجنتين إلى خطف التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم 2022، من خلال الفوز على منتخب هولندا، وذلك بعدما غاب عنه في نسخة العام 2018، بعد الخروج من ثمن النهائي أمام منتخب فرنسا الفائز باللقب.

على الجانب الآخر، يسعى منتخب هولندا، إلى خطف بطاقة التأهل من أجل تعويض الغياب عن البطولة في نسختها الماضية، ومن أجل الاستمرار في مشوار خطف اللقب الأول في تاريخ الطواحين.

وكان منتخب هولندا تأهل إلى الدور الحالي من كأس العالم 2022، بعد تصدر المجموعة الأولى، ثم الفوز على منتخب أمريكا في الدور ثمن النهائي.

أمام منتخب الأرجنتين، فتأهل متصدرًا عن مجموعته الثالثة، قبل أن يتأهل من دور الستة عشر إلى ربع النهائي بعد الفوز على منتخب أستراليا.

تابع مواقعنا