الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السوداني: ما زال أمامنا عمل طويل لقطع دابر الفتن والتطرّف في العراق

 رئيس الحكومة العراقية
سياسة
رئيس الحكومة العراقية
السبت 10/ديسمبر/2022 - 04:03 م

قال محمد شياع السوداني، رئيس الحكومة العراقية القائد العام للقوات المسلحة، إنه ما زال أمام الحكومة العراقية عمل طويل لقطع دابر جميع الفتن، وقَبْر أحلام التطرّف وخطاب الكراهية في البلاد، وفقا لما أفادت به وكالة الانباء العراقية.

وأضاف رئيس الحكومة العراقية، خلال الاحتفالية التي أقامتها قيادة العمليات المشتركة بمناسبة الذكرى الخامسة لإعلان النصر على عصابات داعش الإرهابية، أن العراقيين الذين انتصروا على الإرهاب قادرون على  أنْ ينتصروا على الفساد، الذي بات العدوَّ الأول للدولة وكيانها".

وتابع  محمد شياع السوداني: نفتخر اليوم بمن كان في ميدان المعركة يحمل في يدٍ سلاح وتمتدُّ أخرى لإنقاذ أهله وشعبه، كما نفتخر بمن غادرنا وارتقى شهيدًا من قادة النصر والانتصار الكبير، قادةً وآمرون وضبّاطً ومراتب ومنتسبون فلا نصر إلّا بذكر شهداء العراق وجرحى قواتنا المسلحة.

مبادئ العراق وعقيدته الوطنية الرافضة للإرهاب والتطرف 

وأكد رئيس الحكومة العراقية، مبادئ العراق وعقيدته الوطنية الرافضة للإرهاب والتطرف جعلت زواله حتمًا ونتيجة، ليعود العراق بتنوّعه المزدهر، ولينعم المجتمع العراقي بأهله وثرائه الحضاري، ولاتزال القوات المسلحة العراقية تطارد عناصر وفلول تنظيم داعش في مناطق متفرقة وتدمر أوكارههم ومراكز تجمعاتهم واعتقال آخرين.

وتابع: نستذكر أيضا صمود النازحين، وعذابات المهجّرين قسرًا عن ديارهم ومسقط رأس آبائهم وأجدادهم، وطنهم الذي عرفوا به، وعرفهم لآلاف السنين، ولا نصر إلا بنساء العراق، وباستذكار دورهن المشرّف في عمليات التحريرِ ودعم قواتنا المقاتلة، فتحية لنساء العراق، والشهيداتِ السعيدات منهن، في ذكرى الانتصارِ الكبير.

تابع مواقعنا