الخميس 30 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

262 ألف جنيه إجمالي إيرادات الأفلام في شباك تذاكر السينما أمس

فيلم فضل ونعمة وفيلم
فن
فيلم فضل ونعمة وفيلم تحت تهديد السلاح
الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 01:00 م

تواصل الأفلام المعروضة في دور العرض السينمائي، تحقيق إيرادات في شباك التذاكر، ومن أبرز هذه الأعمال فيلم تحت تهديد السلاح، وفيلم فضل ونعمة لـ ماجد الكدواني.

ويرصد القاهرة 24 أبرز إيرادات الأفلام بالسينما في شباك التذاكر أمس الأحد الموافق 11 ديسمبر، والتي بلغت نحو 262،088 جنيهًا، وذلك حسبما أكد الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات الأفلام أمس

فيلم تحت تهديد السلاح: 109،507جنيهات
فيلم فضل ونعمة: 62،097 جنيهًا
فيلم هاشتاج جوزني: 47،583 جنيهًا
فيلم كيرة والجن: 15،793جنيهًا
فيلم بحبك: 13،392 جنيهًا
فيلم عمهم: 13،716 جنيهًا

فيلم فضل ونعمة

وتدور أحداث فيلم فضل ونعمة، في إطار كوميدي، حول أسرة مصرية، تمر بأزمة مالية، ويقرر رب الأسرة تخطي الأزمة بافتتاح مطعم يُطلق عليه اسم فضل ونعمة، يمر بالعديد من المواقف الكوميدية والمفارقات خلال إدارته لهذا المطعم.

وضم العمل نخبة من أبرز الفنانين، منهم: ماجد الكدواني، محمد رضوان، هند صبري، محمود حافظ، ياسمين العبد، محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم تحت تهديد السلاح

بينما يضم فيلم تحت تهديد السلاح، مجموعة من أبرز الفنانين، منهم: حسن الرداد، بيومي فؤاد، أحمد بدير، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، وهو من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

فيلم عمهم

في إطار من الحركة والكوميديا، يتناول فيلم عمهم، قصة سلطان وهو ملاكم ومدرب يعمل مع صديقه سعيد بمركز رياضي، فتقودهما الصدفة إلى مطبعة لتزوير الأموال ويتورطا في العديد من المتاعب، وهو من بطولة محمد إمام، وإخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا