الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الصور الأولى من عقد قران الفنان الإماراتي حسين الجسمي

حسين الجسمي
فن
حسين الجسمي
الإثنين 12/ديسمبر/2022 - 06:57 م

احتفل الفنان الإماراتي حسين الجسمي بعقد قرانه في حفل بسيط وسط أقاربه والمقربين منه وبعيدًا عن الأضواء.

ونشر مدير أعمال حسين الجسمي أول صور من عقد القران، وذلك عبر حسابه بموقع انستجرام، وظهر حسين الجسمي في مقطع فيديو أثناء عقد القران وسط أصدقائه.

ومن ناحية أخرى، سبق وأحيا حسين الجسمي احتفالية مصر والإمارات بمناسبة مرور 50 عامًا على تأسيس علاقة البلدين، تحت شعار مصر والإمارات قلب واحد، وقدم باقة من أشهر أغانيه، أبرزهم بشرة خير وستة الصبح ويا أغلى اسم في الوجود، وغيرها من الأغاني وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

آخر أعمال حسين الجسمي

وعلى جانب آخر، يعيش حسين الجسمي حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرح العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، من بينها أغنية تحمل اسم فرَكتوزي والتي تعني سكر الفاكهة، والأغنية من رؤيته وألحانه وأشعار مانع سعيد العتيبة.

كما طرح حسين الجسمي أغنية أخرى تحمل اسم سرق البرق، وهي من ألحانه وغنائه، بجانب أغنية بعنوان دلع واتدلع والتي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وهي من كلمات تامر حسين ومن ألحان حسين الجسمي.

كما حقق حسين الجسمي نجاحا كبيرا بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم طير المحبة وهي من كلمات الشيخ حمدان بن راشد ومن ألحان فايز السعيد وتوزيع نور هاشم وماستر وميكساج جاسم محمد.

تابع مواقعنا