الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط عاطل بحوزته مكبس لتصنيع الحشيش بجنوب سيناء

المتهم
حوادث
المتهم
الخميس 15/ديسمبر/2022 - 02:36 م

كشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن جنوب سيناء، نشاط أحد الأشخاص مقيم بدائرة قسم شرطة أبورديس  بتصنيع المواد المخدرة، مُتخذًا من محل سكنه مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

تصنيع المواد المخدرة 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه، وبحوزته كمية من مخدر البانجو وزنت 3 كيلو جرام وكمية من مخدر الحشيش وزنت 2،500 كيلو جرام ومكبس يُستخدم فـى تصنيع مخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش سيارته ربع نقل عُثر بداخلها على كمية من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

المتهم 

وفي سياق منفصل، كشفت مصادر مطلعة، تفاصيل جديدة عن واقعة القبض على أبو كيان مروج المخدرات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بالمنوفية، مشيرا إلى أن المتهم من ذوي المعلومات الجنائية، والمقيم بقرية ابنهس دائرة مركز قويسنا، واتخذ من قرية منشأة دلمو مسكنا للتخفي والترويج لبضاعته غير الشرعية.

معلومات عن أبو كيان مروج المخدرات على فيسبوك
وأوضح المصدر خلال تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن المتهم هو م، س، ش البالغ من العمر 29 عاما، وشهرته أبو كيان، من قرية ابنهس دائرة مركز قويسنا، عاطل، وله معلومات جنائية، مقيم أثناء القبض عليه بقرية منشأة دلمو، وجرى رصد الأوراق المضبوطة عن طريق قطاع الأمن العام بالاشتراك مع مديرية أمن المنوفية.

تابع مواقعنا