رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حلوان يرأس اجتماع مجلس كلية الهندسة بالمطرية لمناقشة خطة تطويرها

جانب من الاجتماع
تعليم
جانب من الاجتماع
الإثنين 19/ديسمبر/2022 - 07:08 م

ترأس الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان اجتماع مجلس كلية الهندسة بالمطرية، وذلك لمناقشة خطة تطوير الكلية من خلال مركز الاستشارات بالجامعة ورفع كفاءة البحث العلمي والتطبيقي والمقرات والقاعات والمدرجات والفصول الدراسية بالكلية، وكذلك تعظيم الاستفادة من مركز الاستشارات الهندسية.

الارتقاء بالمستوى التعليمي والبحثي والإداري

ورافق الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، هشام رفعت أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة مها عبد الرحيم أمين الجامعة المساعد لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وفريدة هاشم أمين الجامعة المساعد لشئون الدراسات العليا والبحوث، وفريق من مركز الاستشارات بالجامعة برئاسة الدكتور ياسر لطفى مستشار رئيس الجامعة للإدارة الهندسية.

واستقبله كلا من الدكتور محمد حسنين محمد ربيع عميد الكلية، والدكتور محمد باسل عمارة وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد علاء مندور وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور عمرو أحمد عبد الهادي وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ورؤساء الأقسام، والعمداء السابقين، وكذلك نخبة من أعضاء هيئة التدريس.

وفي خلال الجلسة أوضح الدكتور السيد قنديل، أن هذه الزيارة تأتي من منطلق الحرص على حضور مجالس الكليات المختلفة بالجامعة للوقوف على الوضع الحالي لتلك الكليات بكل قطاعاتها وإزالة أي معوقات من شأنها عرقلة سير العمل والاستماع لمختلف الآراء والمقترحات المطروحة للارتقاء بالمستوي التعليمي والبحثي والإداري بالكليات.

وفي كلمة الدكتور محمد حسنين محمد ربيع عميد الكلية، خلال الجلسة، رحب بالدكتور السيد قنديل، وأثنى على جهوده الكبيرة والمضنية في العمل على تطوير الجامعة بقطاعتها المختلفة داخل وخارج الحرم الجامعي.

وعرض الدكتور ياسر لطفي من مركز الاستشارات بالجامعة، والدكتورة زينب الرزاز رئيس قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة بالمطرية، فيلم توضيحي عن مشروع تطوير مباني كلية الهندسة بالمطرية في جميع قطاعتها، حيث أكد أن الجامعة تعمل على تطوير كافة المباني والمنشآت داخل وخارج الحرم الجامعى لتوفير البيئة التعليمية الملائمة للطلاب.

واستأنف المجلس موضوعاته وناقش عددا من المواضيع المتعلقة بقطاعات التعليم والطلاب، والدراسات العليا والبحوث، وشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والشئون التنظيمية لأعضاء هيئة التدريس، حيث تم الطرح من قِبل الدكتور محمد ربيع عميد الكلية وتم الاتفاق على اتخاذ التوصيات اللازمة بكل موضوع من الموضوعات التي تم طرحها.

تابع مواقعنا