الأربعاء 17 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على صاحب فيديو أكوام الفلوس على تيك توك

المتهم
حوادث
المتهم
الخميس 22/ديسمبر/2022 - 07:42 م

ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على صاحب حساب بتطبيق تيك توك عرض عليه مقطع فيديو لـ مبالغ مالية كبيرة من العملات المحلية والأجنبية.

القبض على صاحب فيديو أكوام الفلوس

وتمكن قطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بالتنسيق مع قطاعي الأمن الوطني، نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الفنية الحديثة من تحديد وضبط القائم بالنشر وتبين أنه عامل- مقيم بمحافظة الجيزة.

وأقر المتهم خلال التحقيقات بأنه ارتكب تلك الواقعة في إطار سعيه لتحقيق الشهرة ومكاسب مادية من خلال زيادة نسب المشاهدة بحسابه الشخصي عبر تطبيق تيك توك، باقتباس عدد من مقاطع الفيديو السابق تداولها بمواقع التواصل الإجتماعي خلال السنوات الماضية والتي تتناول عرض كميات من العملات المحلية والأجنبية وإعادة بثها مرة أخرى على صفحته الشخصية، عقب إجرائه المونتاج عليها لإظهارها وكأنها خاصة به وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وفي واقعة أخرى، ألقت الأجهزة الأمنية بسوهاج القبض على الإعلامي أحمد الشريف المذيع بإحدى القنوات، وذلك لاتهامه في قضايا نصب على المواطنين والتهرب من شيكات بدون رصيد.

القبض على الإعلامي أحمد الشريف بسوهاج

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت غرفة العمليات بمدير أمن سوهاج، إخطارا بالقبض على الإعلامي أحمد  الشريف المذيع بإحدى القنوات، وذلك لاتهامه في قضايا نصب على المواطنين والتهرب من شيكات بدون رصيد.

على الفور اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال الإعلامي أحمد  الشريف المذيع بإحدى القنوات، وذلك لاتهامه في قضايا النصب.

تابع مواقعنا