الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس جامعة حورس: نقل 3 حالات من مصابي حادث تصادم الأتوبيس إلى مستشفى المنصورة

حادث أتوبيس جامعة
تعليم
حادث أتوبيس جامعة حورس
الأحد 25/ديسمبر/2022 - 11:06 ص

قال الدكتور السعيد عبد الهادي، رئيس جامعة حورس، إن حالات الإصابة بين طلاب الجامعة جراء حادث تصادم حافلة تابعة لها، بسيطة ولم يتم إجراء أي تدخلات جراحية لأي من الطلاب حتى الآن.

وأكد  السعيد في تصريحات لـ القاهرة 24، أن مستشفى بلقاس العام؛ يُجري الآن كافة الفحوصات الطبية اللازمة للطلاب، استعدادًا لخروجهم من المستشفى، مؤكدًا أنه من المقرر خروجهم اليوم، خاصة أن جميع الجروح سطحية.

 

حادث أتوبيس جامعة حورس

وأضاف رئيس جامعة حورس، أن هناك 3 أفراد من الحادث سيتم تحويلهم لمستشفى المنصورة، بينهم السائق و2 من الطلاب، وذلك بناءً على رغبة ذويهم، رغم أن الحالات لا تستدعي ذلك.

وأوضح الدكتور السعيد، أنه انتقل إلى مستشفى بلقاس العام لمتابعة الحالات، واطمأن على الطلاب، وهم الآن يمثلون لتلقي الخدمات الطبية قبل خروجهم.

كانت أعداد الطلاب المصابين في حادث تصادم أتوبيس جامعة حورس، بسيارة نقل بطريق المنصورة - جمصة، أمام قرية القطنة التابعة لمركز بلقاس في محافظة الدقهلية، قد شهدت ارتفاعًا، حيث وصل عدد المصابين حتى الآن إلى 17 طالبا.

 

وقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس

الجدير بالذكر، أن مدير أمن الدقهلية، كان قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بوقوع تصادم بين أتوبيس تابع لجامعة حورس بدمياط وسيارة نقل على طريق المنصورة - جمصة، أمام قرية القطنة، التابعة لمركز بلقاس ووجود مصابين.

تابع مواقعنا