رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بمشاركة باقة من نجوم الفن والغناء.. تفاصيل انطلاق العرض المسرحي تقدر بدار الأوبرا المصرية

يسرا
فن
يسرا
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:24 م

ينطلق يومي 7 و8 يناير المقبل؛ العرض المسرحي الذي يحمل عنوان «تقدر» بدار الأوبرا المصرية، بمشاركة عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا، أكرم حسني، وكارول سماحة وغيرهم.

 

مسرحية تقدر

يأتي العرض في إطار مبادرة إحياء المسرح المدرسي، التي تطلقها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع قنوات مدرستنا، وبرعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

أبطال مسرحية تقدر

يشارك في العرض؛ العديد من النجوم بجانب يسرا، أكرم حسني، وكارول سماحة، حيث ينضم كل من محمد فراج، حنان مطاوع، أسماء أبو اليزيد، محمد الشرنوبي، أحمد الرافعي، فريق بلاك تيما، وكورال الشرق.

كارول سماحة
يسرا
أكرم حسني

مسرحية تقدر، من تأليف مدحت العدل، وإخراج بتول عرفة، والعروض الموسيقية من ألحان إيهاب عبد الواحد، وموسيقى ميشال فاضل.

محمد فراج
أسماء أبو اليزيد
مسرحية تقدر
محمد الشرنوبي
حنان مطاوع

أعمال يسرا

يذكر أن يسرا شاركت في الماراثون الرمضاني لعام 2022، من خلال مسلسل أحلام سعيدة، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه  العمل حول 3 سيدات في منتصف العمر وهن فريدة وشيرين وليلى، من طبقة اجتماعية مختلفة، يعانين من الأرق وصعوبة في النوم، ويجمعهن القدر سويا ليخضن تجارب ستساعدهن في التغلب على مشاكلهن، ومواصلة حياتهن بطريقة أفضل.

وشارك في بطولة العمل؛ العديد من الفنانين، منهم: يسرا، غادة عادل، سامي مغاوري، مي كساب، عماد رشاد، شيماء سيف، محمد أوتاكا، انتصار، هشام إسماعيل، وهو من تأليف هالة خليل، وإخراج عمرو عرفة.

تابع مواقعنا