الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسمة وعبير صبري وإدوارد.. أبرز الحضور في افتتاح دار نقابة المهن التمثيلية للمسنين

بسمة وإدوارد وعبير
فن
بسمة وإدوارد وعبير صبري
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 01:28 م

يواصل نجوم الفن توافدهم على افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين، التابع لنقابة المهن التمثيلية، المقام اليوم بمنطقة 6 أكتوبر.

ووصل منذ قليل، عدد من الفنانين لحضور افتتاح دار القوة الناعمة للمسنين؛ لدعم نقابة المهن التمثيلية، أبرزهم الفنانة بسمة، عبير صبري، دنيا عبد العزيز، إدوارد، سلوى محمد علي، لقاء الخميسي، عمرو محمود ياسين، صفاء الطوخي، سامي مغاوري عفاف رشاد، عفاف مصطفى.

بسمة وبشرى
عبير صبري
إدوارد
دنيا عبد العزيز وعمرو محمود ياسين
لقاء الخميسي
سلوى محمد علي
عفاف مصطفى

وحرص العديد من الفنانين على التواجد بالافتتاح من البداية، مثل الفنانة بشرى، أنوشكا، إيهاب فهمي، أيمن عزب، أشرف طلبة، أحمد سلامة، فكري صادق، رانيا فريد شوقي، صبري فواز، وآخرين.

سبق وتحدث الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، عن فكرة افتتاح دار لرعاية الفنانين المسنين التابعين للنقابة، خلال مداخلة تليفزيونية، كشف من خلالها وجود 40 غرفة بدرا المسنين، وبها مطعم وصالة ألعاب رياضية، ومكتبة وعيادات طبية، وأوضح أن فكرة إنشاء الدار قديمة ويعمل عليها منذ وقت طويل، مشيرًا إلى دور الفنان أشرف عبد الغفار في إنشاء الدار.

مشاركة بسمة عبير صبري في دراما رمضان 2023

في سياق مختلف، تشارك الفنانة عبير صبري في موسم رمضان 2023 من خلال مسلسل جميلة، الذي يضم عدد من الفنانين، أبرزهم يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

وتشارك الفنانة بسمة في دراما رمضان 2023، من خلال مسلسل حضرة العمدة مع الفنانة روبي، سميحة أيوب، عبد العزيز مخيون، أحمد بدير، محمود عبد المغني، نهلة سلامة، وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج عادل أديب.

تابع مواقعنا