رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طالب إعدادي ينهي حياته أعلى سطح منزله بالغربية بعد مشادة مع والديه لعدم انتظامه في المذاكرة

إسعاف - أرشيفية
محافظات
إسعاف - أرشيفية
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 02:29 م

أقدم طالب في الصف الثالث الإعدادي، على التخلص من حياته شنقًا أعلى سطح منزله بقرية كفر مشلة، بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، إثر نشوب مشادة كلامية مع أسرته لعدم اهتمامه بالمذاكرة والدراسة.

طالب ينهي حياته في الغربية

وتلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بالعثور على جثة طالب أعلى سطح منزله بقرية كفر مشلة بدائرة المركز.

وانتقلت القيادات الأمنية تحت إشراف العقيد محمد صقر رئيس فرع البحث الجنائي، بمركزي كفر الزيات وبسيون، وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى موقع الحادث، وتبين العثور على جثة طالب يدعى، أدم. ع. ع. م، بالصف الثالث الإعدادي، مشنوقًا أعلى سطح منزله. 

وكشفت التحريات الأمنية التي أجراها ضباط البحث الجنائي بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، أن الوفاة جاءت بسبب عدم انتظامه في المذاكرة، وعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة.

وتحرر المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق في الواقعة، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة لحين صدور التصريح بالدفن. 

القاهرة 24 يحذر من الانتحار

ويُحذر القاهرة 24 من الانتحار، مُناشدًا من تراودهم مثل هذه الأفكار التوجه إلى طبيب نفسي، في محاولة لحل مشكلاتهم وما قد يتعرضون له، والتفكير بإيجابية حول استمرارية الحياة التي منحها الله للإنسان، حيث يأمل القاهرة 24 بالذهاب إلى الطبيب المختص، وعرض أنفسهم على المعنيين لحل المشكلة.

كما يمكنكم التواصل مع وحدة الدعم النفسي بمركز الأزهر للفتوى الإلكترونية، على الخط الساخن رقم  19906 من التّاسعة صباحًا حتى الرابعة عصرًا.

تابع مواقعنا