رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مران الزمالك.. تدريبات خاصة للاعبين وفيريرا يركز على التسديدات

مران الزمالك
رياضة
مران الزمالك
الثلاثاء 27/ديسمبر/2022 - 05:09 م

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، مشاركة جميع اللاعبين في التدريبات الفنية والبدنية بشكل طبيعي.

تدريبات خاصة للاعبين وفيريرا يركز على التسديدات

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو  فيريرا وضع برنامجا تدريبيا  خلال مران أمس للاعبين الأساسيين الذين خاضوا مباراة المقاولون العرب الأخيرة تضمن خوض تدريبات استشفائية وتأهيلية.

وانتظم  جميع  اللاعبين في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة.

وركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال تدريبات اليوم  الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، على تنفيذ بعض الجمل الفنية لزيادة الفاعلية الهجومية للفريق.

ووضع المدير الفني برامج فنية مختلفة لتنفيذها بأكثر من طريقة لخلق حالة من التنوع الهجومي للفريق لمواجهة أي تكتلات دفاعية في المباريات.

وركز فيريرا على سلاح التسديدات بطرق مختلفة من وضع الحركة من خلال تنفيذ بعض الجمل ونقل الكرة بشكل سريع.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي في الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها باستاد القاهرة الدولي يوم الخميس المقبل.

وكان الزمالك تعادل في آخر مواجهاته أمام المقاولون العرب سلبيا بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز ليرتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 21 في المركز الثاني.

تابع مواقعنا