رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تموين المنوفية: تحرير 218 محضرا تموينيا خلال يوم واحد من الحملات التفتيشية

ضبطية لتموين المنوفية
محافظات
ضبطية لتموين المنوفية
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:23 ص

كشف عاطف الجمال مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية عن قيام عدة حملات تموينية خلال يوم واحد، بمختلف مراكز ومدن المحافظة لمراقبة الأسواق وضبط الأسعار.

وأسفرت الحملات عن تحرير 218 محضرا تموينيا متنوعا منها 86 محضر مخالفات مخابز نقص وزن وعدم مطابقة المواصفات وعدم نظافة، و132 محضر أسواق لعدم الإعلان عن الأسعار وبيع سلع منتهية الصلاحية ومجهولة المصدر والبيع بأزيد من السعر الرسمي وكذلك مخالفات أخرى.

 

تموين المنوفية تعلن تفاصيل الحملات 


وأضاف مدير تموين المنوفية، أنه من أبرز القضايا التي تم ضبطها، تحرير محضر ضد أحد أصحاب المحلات التجارية بمركز شبين الكوم لحيازته وعرضه للبيع كمية قدرها 1000 عبوة دهانات منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستخدام.

كما تم تحرير محضر جنح مركز أشمون ضد المدير المسئول عن محل لتجارة السلع الغذائية لحيازته كمية قدرها 1 طن دقيق فاخر وعدم الإعلان عن الأسعار بهدف البيع بأزيد من الأسعار المتداولة في الأسواق.

 

أبو ليمون يوجه تموين المنوفية باستمرار الحملات 

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية باستمرار التنسيق مع الإدارات التموينية بالمراكز فى شن الحملات التفتيشية لمراقبة الأسواق وضبط أسعار واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين، مؤكدًا أن الدولة بكافة أجهزتها تسعى إلى الحفاظ على إستقرار توافر السلع للمواطنين وعدم السماح بالمغالاة حفاظًا على حقوق المواطنين.

ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية باستمرار تكثيف الحملات التموينية، وتشديد الرقابة علي الأسواق والمخابز والمحال التجارية بنطاق المحافظة لضبط الأسعار ومحاربة الغلاء واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

تابع مواقعنا