الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحمد أمين يقدم فيلم أبطال الحكاية في احتفالية قادرون باختلاف أمام السيسي

أحمد أمين
فن
أحمد أمين
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:44 ص

شارك الفنان أحمد  أمين، في تقديم فيلم يحمل عنوان بطل الحكاية، أثناء احتفالية قادرون باختلاف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تقام الآن بمركز المنارة للمؤتمرات بالتجمع الخامس لأصحاب الهمم.

وقال أحمد أمين، خلال  أحداث فيلم بطل الحكاية: لما بتكون جزء من عيلة.. بتكون رسالتك إنك  تخلي العيلة ميشوفوش، ولا يوم صعب، وتكتشف أن مفيش أي حاجة صعبة على الحب.

وتابع أحمد أمين: اللي أنا شوفته أن الحب بيحقق المستحيل في زحمة الدنيا.. مبقاش في مجال إن أقعد مع ابني وأقوله بحبك، أو هو يعبرلي عن مشاعره.

واستكمل أحمد مين: لما ربنا بيرزقك هدية بتكون عايز تتحول بالنسبة ليه إلى الفانوس السحري.. بتكون عايز تحققله أي حاجة عايز تشوفة مبتسم وتحوله إلى حكاية جميلة.

 

احتفالية قادرون باختلاف

وانطلق منذ قليل؛ حفل قادرون باختلاف، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مركز المنارة بالتجمع الخامس لأصحاب الهمم، حيث تأتي النسخة الرابعة من احتفالية قادرون باختلاف هذا العام تحت شعار لينا مكان.

 

أعمال أحمد أمين 

يذكر أن أحمد أمين شارك في الماراثون الرمضاني لعام  2022، من خلال مسلسل جزيرة غمام، وحقق من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي، ودارت أحداثه حول، خالدون، والعايقة الغجرية، التي يحاولان السيطرة على أهل الجزيرة ظنًا منهم أنها تحوي كنز وسر كبير لا يعلمه أحد ويحاولان بسط نفوذهم لتنفيذ مخططهم، فهل يتصدى أهل الجزيرة لهما بقيادة عرفات والعجمي ومحارب.

وضم العمل نُخبة من أبرز الفنانين، منهم: أحمد أمين، مي عز الدين، وفاء عامر فتحي عبد الوهاب، محمد جمعة، وهي من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسين المنباوي.

تابع مواقعنا