الإثنين 24 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأثر الرئيس السيسي أثناء مشاهدته فيلم الأبطال الحقيقين لـ قادرون باختلاف

الرئيس السيسي
أخبار
الرئيس السيسي
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:41 ص

انتابت الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، حالة من التأثر أثناء مشاهدته فيلم الأبطال الحقيقيين، والذي يرصد ما يبذله أولياء الأمور لأبنائهم من أطفال قادرون باختلاف.

حيث بكى السيسي خلال مشاهدة الفيديو القصير، مع رواية أولياء الأمور عن مدى فخرهم بأبنائهم من أبطال قادرون باختلاف، بعد دعم الرئيس السيسي لهم.

ولفت انتباه الرئيس السيسي، كلمة أحد أولياء الأمور، لطفل يدعى ياسين من ذوي القدرات الخاصة، وهو يعبر عن قلقه حال وفاته، خوفًا على ابنه، بقوله: أنا خايف من اليوم اللي هموت فيه وأسيبه.

الرئيس السيسي يشهد احتفالية قادرون باختلاف

وحرص السيسي، على التعليق على هذا الفيديو، بقوله: أنا عاوز أقول لأبو ياسين.. اللي خايف يموت ويسيب ولاده، أي أب طبيعي وأم بيفكروا في أولادهم بيعدو ما يغادور الدنيا.

وأضاف رئيس الجمهورية، موجهًا حديثه لأولياء الأمور جميعًا: ربنا بيقول أفحسبتم أنما خلقناكم عبثًا وأنكم إلينا لا ترجعون، ربنا مسيطر وموجود ومهيمن على كل حاجة، الكون مش مخلوق هباءً كده، ربنا هو اللي بيرزق.

والجدير بالذكر، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل صباح اليوم الأربعاء، إلى مركز المنارة، وذلك للمشاركة في احتفالية النسخة الرابعة من قادرون باختلاف، حيث تأتي النسخة الرابعة من احتفالية قادرون باختلاف هذا العام تحت شعار لينا مكان.

تابع مواقعنا