رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

اتحاد الكرة ينتظر فتوى فيفا لحسم موقف كهربا من المشاركة مع الأهلي

كهربا
رياضة
كهربا
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 11:56 ص

يترقب مسئولو اتحاد الكرة وصول رد رسمي من الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا على الاستفسار الذي أرسله اتحاد الكرة بشأن اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم النادي الأهلي.

خطاب استفسار

وكان اتحاد الكرة قد خاطب فيفا أمس لمعرفة مدى أحقية اللاعب في العودة للمشاركة بداية من يوم 12 يناير المقبل، وذلك بالتزامن مع انتهاء فترة إيقافه البالغة 6 أشهر.

 

 

وبحسب ما كشفته مصادر لـ القاهرة 24 لجأ اتحاد الكرة إلى فيفا لطلب تحديد موقف كهربا بشكل واضح، وذلك بعد اللغط الذي حدث في الساعات الماضية بخصوص تفسير رد الاتحاد الدولي على محامي اللاعب.

وأوضحت المصادر أن اتحاد الكرة يسعى لتفادي الدخول في أزمة سواء مع الأهلي أو مع الزمالك بشأن أحقية كهربا في المشاركة بالمباريات الرسمية، لذلك تم اللجوء إلى الاتحاد الدولي لطلب فتوى منه بشأن مدى قانونية مشاركة اللاعب بداية من 12 يناير المقبل.

وبحسب ما ذكرته المصادر في حال أقر فيفا بقانونية مشاركة كهربا في المباريات بداية من التاريخ المشار إليه سيكون متاحا للنادي الأهلي الدفع باللاعب في المباريات، خصوصا وأن كهربا مقيد في قائمة الأهلي المحلية منذ بداية الموسم الحالي.

وتجدر الإشارة إلى أن المحكمة الرياضية الدولية كانت قد غرمت كهربا مبلغ 2 مليون دولار بجانب 5٪ فوائد على هذا المبلغ لصالح نادي الزمالك، بعد رحيل اللاعب عن صفوف الفريق الأبيض رغم سريان عقده وانتقاله بعدها إلى نادي أفيس البرتغالي.

تابع مواقعنا