الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة طفلة تناولت سم فئران ونقلها إلى المستشفى بالشرقية

سم فئران - صورة أرشيفية
محافظات
سم فئران - صورة أرشيفية
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 12:27 م

أصيبت طفلة بحالة تسمم، اليوم الأربعاء، جراء تناولها سم فئران في مسكن أسرتها في نطاق مركز شرطة الإبراهيمية في محافظة الشرقية.

جرى نقل الطفلة المصابة إلى مستشفى الإبراهيمية المركزي لمحاولة إسعافها، قبل أن يتم تحويلها إلى قسم السموم في مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة الإبراهيمية لمباشرة التحقيقات، التي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها، فيما جرى حجز الطفلة المصابة في قسم السموم في مستشفى الزقازيق الجامعي تحت الملاحظة والعلاج من جانب الفريق الطبي.

طفلة تتناول سم فئران في الإبراهيمية

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا من إدارة البحث الجنائي في مديرية أمن الشرقية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الإبراهيمية المركزي بوصول الطفلة منة. أ. ال، تبلغ من العمر 15 سنة، مقيمة في نطاق ودائرة مركز شرطة الإبراهيمية، مصابة بحالة إعياء شديدة جراء حالة تسمم.

بالانتقال والفحص؛ تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة الطفلة جراء تناولها سم فئران، فيما تم تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها، قبل أن يتم تحويلها إلى مستشفى الزقازيق الجامعي وحجزها في قسم السموم تحت الملاحظة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار جهات التحقيق في مركز شرطة الإبراهيمية لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

تابع مواقعنا