رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الفيوم يتفقد مخزن السلع الغذائية بمركز طامية

محافظ الفيوم خلال
محافظات
محافظ الفيوم خلال الجولة
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 01:51 م

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مخزن السلع الغذائية الأساسية، بفرع  الشركة المصرية لتجارة الجملة بمركز طامية، للاطمئنان على توافر المخزون السلعي.

محافظ الفيوم يطمأن على توافر المخزون من السلع الغذائية

وجاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والمهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، والأستاذ ياسر جمعة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية.

واطمأن محافظ الفيوم، على توافر المخزون من السلع الغذائية التموينية، من زيت الطعام، والسكر، والأرز، وغيرها من السلع، مشيرًا إلى انتظام توزيع السلع الغذائية على المنافذ لبيعها للمنتفعين حاملي بطاقات التموين. 

وأكد الدكتور أحمد الأنصاري، أن المحافظة تسعى جاهدة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية، مع تنويع المعروض منها لتناسب جميع فئات المجتمع، وتشديد الرقابة لضبط الأسعار وعدم تحميل المواطن أي أعباء إضافية.

وفي وقت سابق، شهد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، افتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد من المنازل بمنطقه الجيلاتة بمركز طامية، بالتعاون بين المحافظة ومؤسسه صناع الخير.

كما تفقد محافظ الفيوم، بعد الافتتاح، أعمال القافلة الطبية للكشف على مرضى العيون، مع متابعة صرف الأدوية اللازمة وأيضًا استلام النظارات الطبية بالمجان.

تابع مواقعنا