رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

السيطرة على حريق في إطارات السيارات بجراج بالمنيا

صورة تعبيرية - حريق
محافظات
صورة تعبيرية - حريق
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 02:58 م

تمكن الأهالي وقوات الحماية المدنية بمدينة المنيا، من السيطرة على حريق هائل نشب في إطارات السيارات داخل جراج بحي غرب دون خسائر في الأرواح.
كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا قد تلقت بلاغا فجر اليوم الأربعاء من قوات الحماية المدنية بورود بلاغ من الأهالي بنشوب حريق هائل في كمية إطارات سيارات مخزنة داخل جراج سيارات، بنهاية شارع مضرب الأرز بكفر المنصورة بمدينة المنيا، مما أثار الرعب بين الأهالي.

على الفور انتقل رجال الحماية المدنية والقيادات الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق الذى ارتفع حوالي 3 أدوار، وتم منع امتداده للمنازل المجاورة، كما تم تحرير المحضر اللازم، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية وعمل التحريات اللازمة.

مصرع طالب أسفل عجلات القطار أثناء عبور المزلقان

من ناحية أخرى، شهدت مدينة ملوي التابعة إلى محافظة المنيا، حادثًا مأساويًا ومؤسفًا، حيث لقى طالب يبلغ من العمر 18 عامًا، مصرعه أثناء عبوره مزلقان البحري بالملكية، حيث تصادف ذلك مع توقيت مرور قطار، فاصطدم به ودهسه أسفل عجلاته، مما أدى ذلك إلى وفاته على الفور.
وتعود تفاصيل هذا الحادث المؤسف عندما ورد إلى الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، بلاغ يفيد بـ مصرع طالب أسفل عجلات قطار أثناء عبوره مزلقان البحري بالملكية في مدينة ومركز ملوي.
وعلى الفور توجهت قوات الأمن برفقة سيارات الإسعاف إلى المزلقان محل وقوع الحادث؛ حتى يتم إجراء التحريات والمعاينات اللازمة للكشف عن تفاصيل هذا الحادث واتخاذ الإجراءات اللازمة.
وتبين عقب الانتقال والفحص، مصرع طالب يدعى عبد الرحمن نبيل ربيع، بالغ من العمر 18 عامًا، مقيم في قرية قصور هور التابعة إلى مدينة ملوي بمحافظة المنيا.

 

تابع مواقعنا