رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مدبولي يلتقي صالح الشيخ لعرض نتائج المسابقات المركزية للتنظيم والإدارة

مصطفى مدبولي رئيس
سياسة
مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 04:19 م

يلتقي بعد قليل الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وذلك لعرض نتائج المسابقات المركزية تمهيدا لإعلانها والتجهيز للإعلان عن مسابقات جديدة.

ومنذ قليل، نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر منذ قليل، قرارًا جديدًا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باعتبار مشروع تطوير وتوسعة الطريق الدائري من الأوتوستراد إلى المريوطية، بطول 12 كم شاملًا تطوير وتوسعة كوبرى المنيب على النيل، وذلك في نطاق محافظتي القاهرة والجيزة من أعمال المنفعة العامة. 

مصطفى مدبولي يبعث برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي

وبعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد.

فيما اعرب رئيس مجلس الوزراء، في برقيته، عن أخلص التهاني القلبية وأصدق التمنيات للرئيس السيسي، داعيًا الله عز وجل أن يُبارك جهود سيادته ويُسدد خُطاه، وأن يُعيد هذه المناسبة على الرئيس بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى مصرنا الغالية بالأمن والسلام والاستقرار.

كما جدّد الدكتور مصطفى مدبولي في برقيته؛ العهد لرئيس الجمهورية ببذل الحكومة المزيد من العمل والعطاء، سعيًا لتحقيق ما يطمح إليه الشعب المصري العظيم من تقدم ورفعة وازدهار.

تابع مواقعنا