رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تدريب سري للإسماعيلي استعدادًا للزمالك

مران الإسماعيلي
رياضة
مران الإسماعيلي
الأربعاء 28/ديسمبر/2022 - 05:45 م

فضّل الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي  الإسماعيلي بقيادة أحمد حسام ميدو، إقامة المران الأخير للفريق استعدادًا لمواجهة الزمالك بعيدًا عن وسائل الإعلام.

حيث فرض حالة من السرية التامة؛ رغبة منه للتركيز على بعض الجوانب الفنية والتكتيكية تحضيرًا للمباراة المقبلة ضد الزمالك والمقرر إقامتها غدًا الخميس، على ملعب القاهرة الدولي في عاشر جولات الدوري الممتاز.

وسيغادر الدراويش محافظة الإسماعيلية في الساعات القليلة المقبلة متجهًا إلى القاهرة، على أن يعقد الجهاز الفني للفريق محاضرة ليلة المباراة داخل مقر إقامته بأحد فنادق العاصمة.

ميدو يجتمع بـ طبيب الدراويش 

وفي سياق متصل، عقد أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي اجتماعًا مع الدكتور مجدي باز رئيس الجهاز الطبي للفريق، وذلك على هامش المران الذى أقيم أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدوري العام.

وحرص المدير الفني للفريق على التعارف مع أعضاء الجهاز الطبي، والاطلاع على مستجدات الإصابات وذلك بعد بدء مهمته بشكل رسميًّا مع الفريق.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلي، قد أعلن تولي ميدو مديرًا فنيًّا للفريق، ويعاونه أيمن الجمل مديرًا للكرة وأشرف خضر مدربًا عامًا، وأحمد الجمل وعمر جمال مدربين، ومحمد عبد المنصف مدربًا لحراس المرمى، وطارق شعبان محللًا للأداء.

وبدأ ميدو مهمته رسميًّا، على أن يقود الفريق فى مباراته المقبلة ضد الزمالك والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب القاهرة الدولي فىي عاشر جولات الدوري العام.

 

 


 

تابع مواقعنا