رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

منظم حفل سعد لمجرد بمصر : نجاح المغرب في البطولة سبب حفلاتنا ونستعد لها منذ 3 أشهر

سعد لمجرد
فن
سعد لمجرد
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 04:25 م

كشف مدير أعمال الفنان سعد لمجرد سبب إحياء الأخير جولة غنائية بعدة دول، من ضمنها حفله اليوم الخميس، الذي سيقام في مدينة شرم الشيخ، ضمن حفلات رأس السنة 2023. 

حفل سعد لمجرد بمصر 

وقال مدير أعمال سعد لمجرد، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بحفله في شرم الشيخ: إن شاء الله تكون حفلة هايلة، وإحنا بنظمها من 3 شهور، وهو أخذ الخطوة دي بعد تحقيق فريق المغرب نجاحًا كبيرًا في بطولة كأس العالم؛ فقرر يحتفل بهذا النجاح، ويعمل جولة غنائية في أكثر من بلد، وبدأ بـ قطر ثم تركيا ثم شرم الشيخ ثم بيروت ثم دبي.

من جانبه، يستعد سعد لمجرد لإحياء حفله بشرم الشيخ اليوم الخميس، بعد غياب دام لفترة طويلة عن إحياء الحفلات في مصر، ومن المقرر أن يقدم عددًا من أشهر أغانيه، بجانب العديد من المفاجآت والأغاني الجديدة.

مؤتمر حفل سعد لمجرد 

على جانب آخر، عُقد أمس الأربعاء، مؤتمر صحفي خاص بحفل سعد لمجرد في شرم الشيخ، وتحدث من خلاله عن أمنيته بتقديم أغنية للأطفال، قائلًا: أتمنى أعمل أغنية للأطفال؛ لأن دي فكرة حلوة جدا، ووالدتي كانت بتقولي دايما لازم تعمل كليب حلو للأطفال وفي كل خطوة بفكر في الأطفال.

كما أعرب لمجرد عن حبه لكثير من الفنانين المصريين، قائلا: أنا بحب ذكاء عمرو دياب واستمراريته واختياراته، وبحب الكينج محمد منير، وفنانين كتير مصريين لأن كلهم موهوبين وحلوين، وكمان بحب صديقي تامر حسني لأنه فنان متكامل وبحب روحه الحلوة وتمثيله وغنائه، وممتن لجميع المخرجين اللي تعاونت معهم في كليباتي لأنهم كانوا بيوفروا ليا الراحة ونجحنا سوا.

تابع مواقعنا