رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شريهان توجه رسالة لـ صاحبة السعادة بعد خضوعها لعملية جراحية: رب الناس أذهب البأس عنها

شريهان وإسعاد يونس
فن
شريهان وإسعاد يونس
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 03:35 م

وجهت الفنانة شريهان رسالة للفنانة إسعاد يونس، وذلك بعد نقلها للمستشفى، عقب سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكتبت شريهان تغريدة، عبر حسابها الرسمي بـ موقع التدوينات القصيرة، قائلة: له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، شفاء لا يغادر سقمًا، أذهب البأس رب الناس، بيدك الشفاء، لا كاشف له إلا أنت يا رب العالمين.

منشور شريهان هلى حسابها الرسمي بـ تويتر

مشاركة إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد

وفي سياق آخر، تشارك الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، والعمل يضم عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، دينا الشربيني، شريف سلامة، بدرة، مصطفى درويش، جيهان الشماشرجي، آية سماحة، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتجسد إسعاد يونس دور والدة شريف سلامة خلال أحداث العمل وهي فنانة معتزلة، ويجسد شريف سلامة دور دكتور تجميل، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي.

وعلق الكثير من نجوم الوسط الفني على منشور إسعاد يونس على إنستجرام، حيث قال الفنان شيكو: ألف سلامة عليكي يا إيسو تقومي بالسلامة، بينما قالت الفنانة بدرية طلبة: ألف سلامة عليكي يا حببتي.

كما علقت الفنانة صبا مبارك قائلة: ألف سلامة عليكي، بينما علقت ليلى أحمد زاهر بـ: ألف سلامة على حضرتك ويا رب تقومي بالسلامة، وشاركت مايان السيد أيضًا في التعليقات حيث قالت: ألف سلامة على حضرتك.

تابع مواقعنا