رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

استمرار اشتباكات التطبيل.. نجيب ساويرس يرد على أحمد موسى: ثورة 25 يناير سُرقت

نجيب ساويرس وأحمد
أخبار
نجيب ساويرس وأحمد موسى
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 04:20 م

نشبت مشادة كلامية بين رجل الأعمال نجيب ساويرس والإعلاميين عمرو أديب وأحمد موسى بسبب منشور التطبيل، حيث شارك ساويرس منشور به إعلاميين - معدلة على الفوتوشوب، وهم يحملون الطبول عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر، كرمز للتطبيل في السياسة، وكتب ساويرس على صورة: ناقص واحد.

الأمر استفز الإعلاميين، حيث رد أحمد موسى على ساويرس قائلًا: عيب عليك يا نجيب، نحن ندافع عن وطن وشعب، لن ننسي دورك وقناتك في 2011 التي لستخدمتها لضرب القوات المسلحة والشرطة والقضاء، رغم أنك أكثر من كون الثروات في عهد الرئيس الراحل مبارك، هذا هو نجيب مصلحته أولا.. عيب عليك يا نجيب.. وما خفي أعظم ؟؟؟؟.

 

رد نجيب ساويرس على أحمد موسى

ورد رجل الإعمال نجيب ساويرس على تغريدة أحمد موسى قائلًا: شرف لي أني كنت في ثورة 25 يناير، وستظل نقطة فارقة في تاريخ مصر رغم إنها سرقت.. لعزوف شبابها عن السياسة وسيئاتها.

رد نجيب ساويرس على أحمد موسى

ورد عمرو أديب أيضًا على نجيب ساويرس من خلال تغريده له قائلًا: احنا مكسبناش من التطبيل قد ما أنت كسبت من تطبيلك يا نجيب.. جايز تطبيلنا كان له اصوات انما تطبيلك كان له ابراج ودولارات ويا خساره وعجبى”.

رد عمرو أديب على نجيب ساويرس

وصدم جمهور تويتر من اشتباكات التطبيل بين رجل الأعمال والإعلاميين، حيث كانت تعليقاتهم بين السخرية والصدمة عن مستوى الحديث بين رجل أعمال وإعلاميين بهذا الشكل أما الرأي العام.

تابع مواقعنا