رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

موعد مباراة البنك الأهلي والمقاولون في الدوري الممتاز

مباراة لفريقي البنك
رياضة
مباراة لفريقي البنك الاهلي والمقاولون العرب
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 01:59 ص

تقام مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب، اليوم الجمعة، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز على أرضية ستاد القاهرة.

موعد مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب بالدوري الممتاز

من المقرر أن تقام مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب، في إطار مواجهات الجولة العاشرة في مسابقة الدوري الممتاز، اليوم الجمعة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وأسندت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، إدارة مباراة البنك الأهلي والمقاولون العرب للحكم علي السعيد كحكم ساحة ويعاونه عدي عيد وطارق مصطفى، ومحمد إبراهيم الدسوقي حكمًا رابعًا ويتولى محمود عاشور مهمة حكم الفيديو ويعاونه محمود عبد السميع.

ويسعى فريق البنك الأهلي خلال مباراته أمام المقاولون العرب، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث من أجل إنهاء سلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخراً.

وحتى الآن لم ينجح حلمي طولان المدير الفني لفريق البنك الأهلي في تحقيق الفوز رفقة الفريق، منذ توليه المهمة في مطلع ديسمبر الجاري.

أما المقاولون العرب الذي يخوض المباراة، أملا في استغلال الكبوة التي يعاني منها البنك الأهلي من أجل تحقيق الانتصار وخطف نقاط الفوز.

نتيجة آخر مواجهة لـ البنك الأهلي في الدوري الممتاز

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 2-2 آخر مواجهة لـ فريق البنك الأهلي أمام نظيره فريق حرس الحدود، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن مواجهات الجولة التاسعة بالدوري الممتاز.

نتيجة آخر مواجهة لـ المقاولون العرب في الدوري الممتاز

تعادل فريق المقاولون العرب أمام نظيره الزمالك تعادلًا سلبيًا في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد المقاولون بالجولة التاسعة في مسابقة الدوري الممتاز.

ترتيب البنك الأهلي والمقاولون العرب في جدول الدوري الممتاز

يتواجد فريق المقاولون العرب في المركز السابع من ترتيب جدول مواجهات مسابقة الدوري الممتاز برصيد 12 نقطة، بيتم يتواجد فريق البنك الأهلي في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

تابع مواقعنا