رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سلوى عثمان: ندمت على دوري في العطار والسبع بنات.. كأنهم جابوا واحدة معدية في الشارع تمثل

سلوى عثمان
فن
سلوى عثمان
الخميس 29/ديسمبر/2022 - 09:07 م

كشفت الفنانة سلوى عقمان عن الدور الذي ندمت على تقديمه خلال مسيرتها الفنية.

وقالت سلوى عثمان خلال استضافتها في برنامج كلام الناس تقديم الإعلامية ياسمين عز أنها ندمت على تقديم دورها في مسلسل العطار والسبع بنات، مشيرة إلى أنها فوجئت بأن الدور لم يكتمل مثلما قرأت في السيناريو.

اتفاجئت بدوري مش كامل في العطار والسبع بنات

وأضافت سلوى عثمان: اتفاجئت أن الدور ما كملش وبان إني بعمل دور أي كلام والدور مالوش لازمة كأن حد معدي في الشارع جابوه يمثل، وزعلت جدًا.

وأشارت إلى أنها على الرغم من تعاونها مع المخرج محمد النقلي من قبل، فإنها فوجئت خلال تعاونها معه في العطار والسبع بنات بعدم اكتمال دورها، مردفة: أنا طيبة أوي لكن لما أقفل الموضوع بالنسبة لي بينتهي لأني بحاول أحسس على كل كلمة بقول لها وبحترم الناس، لكن لما مش بلاقي نفسي متقدرة بزعل.

وأضافت سلوى عثمان عن حب الناس لها: ربنا يديم عليا نعمة حب الناس وإنهم يتبسطوا من الشغل لأنها نعمة كبيرة ربنا يحفظها من الزوال.

بداية مشوراها الفني

من ناحية أخرى، تحدثت سلوى عثمان عن بداية مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها ذهبت إلى نور الدمرداش وطلبت منه مساعجته، قائلة: عرفته بنفسي ورحب بيا وبعدها بعت لي أشارك في مسلسل زغاريد في غرفة الأحزان وإداني دور 8 حلقات من 15 حلقة وكانت حاجة كبيرة بالنسبة لي وكنت مبسوطة.

تابع مواقعنا