رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

صعبان عليا.. مرتضى منصور يعلن تقسيط غرامة كهربا في هذه الحالة

مرتضى وكهربا
رياضة
مرتضى وكهربا
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 02:45 ص

قال مرتضى منصور رئيس الزمالك، إن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كانت سترفع لو تم دفع قيمة الغرامة في خلال الستة أشهر الأولى من الغرامة والمقدرة بقيمة 2 مليون دولار بالإضافة إلى 5٪ غرامة تأخير علي اللاعب.

النادي البرتغالي كان كوبري العودة إلى الأهلي

 

وضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ناديه، أن عقد كهربا مع النادي البرتغالي بتوجيهات من الأهلي كان التعاقد لمدة أسبوع ومن حقه يفسخ العقد وأن النادي البرتغالي كان كوبري العودة إلى الأهلي.

وكشف رئيس الزمالك أن ماحدث من الأهلي أمر غير معقول وليس من مبادئ النادي المعروفة، مضيفًا: لو كان صالح سليم حي ماحدث هذا الأمر إطلاقا ورفض ضم اللاعب.

وطلب منصور من كهربا أن يلتزم بدفع الغرامة حتى يرفع القيد في موعده، وإلا سيعرض نفسه لعقوبات جديدة.

وقال مرتضى منصور: كهربا أمامه حلين، الأول هو أن يبطل كرة والثاني أن يتوجه للخطيب ويخبره أما أن يدفع له أو أن يتحدث على من حرضه ويكشف عن كل التفاصيل.

وأكمل رئيس الزمالك: لو تكلم وقال من حرضه سيقوم بتقسيط المبلغ له وكهربا صعبان عليا وهو أحرف من محمود الخطيب ولكن والده عبد المنعم ضيعه.

واختتم مرتضي منصور أنه تحدث مع مسؤول كبير قطاع في السكة الحديد من أجل حجز قطار خاص بالكامل، وذلك لسفر الجمهور إلى أسوان ودعم الفريق الأبيض في المواجهة المقبلة أمام أسوان في الجولة 11 من مسابقة الدوري.

تابع مواقعنا