رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع سيدة وإصابة 2 آخرين في انقلاب سيارة ملاكي بالعريش

حادث سير - أرشيفية
محافظات
حادث سير - أرشيفية
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 10:59 ص

لقيت سيدة مصرعها وأصيب 2 آخرين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي أثناء سيرها على طريق الميناء الجديد جنوب مدينة العريش، وتم نقل الجثة والمصابين لمستشفى العريش العام.

 

انقلاب سيارة ملاكي بالعريش

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن شمال سيناء، بلاغًا يفيد بحادث انقلاب سيارة ملاكي ق ع ج 938، أثناء سيرها على الطريق الدولي الجديد جنوب مدينة العريش، ما أسفر عن مصرع سيدة وإصابة اثنين آخرين.

ودفع مرفق إسعاف شمال سيناء بسيارتين إسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج اللازم والجثة إلى مشرحة المستشفى.

وأسفر الحادث عن مصرع مريم عطيه مصطفى - 61 سنة، مقيمة نجح شيبانه رفح، إثر كسر بالفقرات العنقيه، وأصيب كلا من أحمد محمد علي - 30 سنه، مقيم الشيخ زويد، بسحاجات وكدمات بالجسم، ومحمود حمدان بحر - 24 سنة، مقيم بالإسماعيلية باشتباه كسر بالكتف الأيسر والفقرات العنقية.

على الفور، تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج اللازم، ووصفت حالتهم بالمتوسطة، فيما تم إيداع الجثة الى مشرحة مستشفى العريش تحت تصرف الأجهزة الأمنية. 

من ناحية أخرى، كان قد أصيب 3 أشخاص في حادث سير على الطريق الرئيسي بمنطقة قرية الجدي بوسط سيناء، وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج.

تابع مواقعنا