رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

قبل عرضه.. جيهان خليل مشردة في حرب نفسية بطولة أروى جودة

جيهان خليل
فن
جيهان خليل
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 02:48 م

انتهى فريق عمل مسلسل حرب نفسية من تصوير مشاهد العمل، استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، وتقوم ببطولته الفنانة أروى جودة وجيهان خليل، وهو من إخراج أحمد شفيق.

وكشفت الفنانة جيهان خليل، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، تفاصيل شخصيتها في مسلسل حرب نفسية، مشيرةً إلى إنها تجسد شخصية شهد الفتاة المشرّدة منذ صغرها. 

كما أعربت جيهان خليل عن سعادتها بالمشاركة في هذا العمل قائلة: بحب المسلسل جدًا ومبسوطة إني شاركت فيه، وعملت فيه شغل حلو أوي، وأتمنى يتشاف كويس عشان تعبنا فيه كلنا.

مسلسل حرب نفسية

يضم مسلسل حرب نفسية عددا من الفنانين أبرزهم الفنانة أروى جودة، جيهان خليل، أشرف زكي، مصطفى درويش، عصام السقا، وغيرهم، وهو من تأليف أيمن الشايب، وإخراج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل حرب نفسية في إطار السايكو دراما، حيث تبدأ أحداث المسلسل بحادثة ما، تجعل أبطال العمل يروون ماضيهم في إطار الفلاش باك، ومن ثم تتوالى الأحداث.

آخر أعمال جيهان خليل

على جانب آخر، شاركت جيهان خليل في موسم رمضان الماضي 2022، من خلال مسلسل العائدون بطولة الفنان أمير كرارة ومجموعة من الفنانين، من بينهم الفنانة أمية خليل، محمد فراج، محمد ممدوح، محمد عادل، محمود عبد الغني، هاجر الشرنوبي، صبري عبد المنعم، وغيرهم، وتاليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال. 

آخر أعمال أروى جودة

ويعد فيلم أشباح أوروبا آخر أعمال أروى جودة، حيث شاركها البطولة الفنانة هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوي، مصطفى خاطر، عباس أبو الحسن، بيومي فؤاد، باسم سمرة، وتأليف كريم فاروق، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

تابع مواقعنا