رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أكرم حسني يهدي جائزته لـ سمير غانم عقب تكريمه في وشوشة 2022: الأب الروحي واتعملت منه

أكرم حسني
فن
أكرم حسني
الجمعة 30/ديسمبر/2022 - 11:43 م

حصد الفنان أكرم حسني جائزتين خلال حفل توزيع جوائز وشوشة 2022، كأفضل فنان كوميدي ومسلسل كوميدي لعام 2022، عن مسلسله مكتوب عليا الذي عُرض بالسباق الرمضاني الماضي.

وقال أكرم حسني خلال كلمته أثناء تسمله الجائزتين في حفل توزيع جوائز وشوشة 2022: أنا بشكركم وبهدي الجائزة لـ فريق عمل مسلسل مكتوب عليا وابني ياسين اللي مثل معايا في المسلسل.

وأهدى أكرم حسني، جائزته للفنان الراحل سمير غانم، قائلًا: بهدي الجائزة للأب الروحي للكوميديا من وجهة نظري واللي اتعلمت منه كتير الراحل سمير غانم.

ومن جهة أخرى، أثار الفنان أكرم حسني، إعجاب الحضور بعدما قدم حركات استعراضية مع نجله، أثناء التقاطهما عددًا من الصور على ريد كاربت حفل توزيع جوائز وشوشة 2022.

أكرم حسني

وعلى جانب آخر، حقق الفنان أكرم حسني، نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور من خلال مسلسله مكتوب عليا، والذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وأشاد به عدد كبير من الفنانين والنقاد. 

وشارك أكرم حسني في مسلسل مكتوب عليا، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم هنادي مهنا، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، وأحمد فهمي، ومن تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أجدد أعمال أكرم حسني

يستكمل أكرم حسني تصوير فيلمه الجديد، العميل صفر تمهيدًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل من إخراج محمد سامي، وتأليف وائل عبد الله، وفكرة أكرم حسني، ويشارك به باقة من الفنانين أبرزهم: نيلي كريم، لبلبة، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد علاء.

تابع مواقعنا