رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ضبط 3 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص بالقاهرة

مراكز علاج الإدمان
حوادث
مراكز علاج الإدمان بدون ترخيص
السبت 31/ديسمبر/2022 - 12:55 م

شنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالاشتراك مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القاهرة والجهات المعنية، أمنية لضبط مصحات علاج الإدمان غير المرخصة بنطاق محافظة القاهرة.

 ضبط 3 مراكز لعلاج الإدمان

وأوضحت التحقيقات أنه عقب تقنين الإجراءات تم استهداف وضبط عدد 3 مراكز لعلاج الإدمان بدون ترخيص بنطاق دائرة قسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة، كما تم ضبط 3 أشخاص من المشرفين على تلك المراكز.

مراكز علاج الإدمان بدون ترخيص

مراكز علاج الإدمان بدون ترخيص

تبين وجود العديد من المخالفات أبرزها عدم وجود ترخيص  عدم وجود موافقة من الجهات المختصة – مزاولة مهنة الطب البشري بدون ترخيص، وعدم اتباع سياسات مكافحة العدوى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مراكز علاج الإدمان بدون ترخيص

يأتي ذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط مراكز علاج الإدمان غير المرخصة.

من ناحية أخرى رصدت  الأجهزة الأمنية بوزارة  الداخلية  تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، يتضمن تضرر أهالي منطقة البدرشين بالجيزة من انتشار المواد المخدرة، وقيام أحد العناصر الإجرامية بترويجها باستخدام مركب بنهر النيل في المنطقة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط  شقيقين لهما معلومات جنائية وسيدة، مقيمين بدائرة مركز شرطة البدرشين، وبحوزتهم بندقية آلية فرد خرطوش وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة  2 ميزان حساس و3 هواتف محمولة ومبلغ مالي، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي. 

تابع مواقعنا