الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بندقية آلية وهيروين.. القبض على شخصين وسيدة بتهمة حيازة مخدرات بالبدرشين

رجال الأمن-أرشيفية
حوادث
رجال الأمن-أرشيفية
الأحد 25/ديسمبر/2022 - 06:04 م

رصدت  الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية  تداول منشور على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يتضمن تضرر أهالي منطقة البدرشين بالجيزة من انتشار المواد المخدرة، وقيام أحد العناصر الإجرامية بترويجها باستخدام مركب بنهر النيل في المنطقة.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من ضبط  شقيقين لهما معلومات جنائية وسيدة، مقيمين بدائرة مركز شرطة البدرشين، وبحوزتهم بندقية آلية فرد خرطوش وعدد من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة وكمية من مخدر الهيروين وكمية من مخدر الحشيش وعدد من الأقراص المخدرة  2 ميزان حساس و3 هواتف محمولة ومبلغ مالي، وبمواجهتهم أقروا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للتواصل مع عملائهم والأسلحة النارية لحماية نشاطهم الإجرامي. 


 

وفي سياق منفصل، تمكنت الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية من ضبط 5 أشخاص بحوزتهم سلاح ناري وكمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار بمنطقة البساتين في القاهرة.

القبض على 5 تجار مخدرات بالبساتين 

وأكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة البساتين بمديرية أمن القاهرة قيام 5 أشخاص - مقيمين بدائرة القسم - بمزاولة نشاط إجرامي تخصص في مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذين من دائرة القسم مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي. 

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم حال استقلالهم سيارة ميكروباص ملك أحدهم بدائرة القسم وبحوزتهم فرد خرطوش - كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالي – و5 هواتف محمولة.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات نشاطهم الإجرامي، والسلاح الناري بقصد حماية نشاطهم الإجرامي والهواتف لتسهيل الاتصال بعملائهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا