رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أسفر عن 5 إصابات.. البحث الجنائي يعاين موقع حريق وحدة سكنية بالإسكندرية

حريق وحدة سكنية -
محافظات
حريق وحدة سكنية - أرشيفية
السبت 31/ديسمبر/2022 - 01:00 م

بدأت قوات البحث الجنائي في محافظة الإسكندرية، منذ قليل، معاينة موقع حريق وحدة سكنية في عقار بمنطقة سيدي بشر شرق الإسكندرية، والذي أسفر عن إصابة 5 أشخاص باختناق.

السيطرة على حريق وحدة سكنية بالإسكندرية

وسيطرت قوات الحماية المدنية على حريق بوحدة سكنية في منطقة سيدي بشر، قبل امتداد النيران للوحدات السكنية المجاورة، فيما تم قطع الكهرباء عن العقار محل الحادث لوقف تداعيات الحريق وحتى الانتهاء من عملية التبريد لعدم تجدد النيران.

وتلقى اللواء خالد البروي، مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بوقوع حريق شقة سكنية بالطابق الأول بعقار بمنطقة سيدي بشر بحي المنتزه أول.

وبالانتقال لموقع البلاغ من قبل قوات الأمن وفريق الحماية المدنية وسيارة الإسعاف، تبين نشوب حريق بالعقار رقم 24 شارع سيف متفرع من القاهرة بمنطقة سيدي بشر قبلي، نتيجة ماس كهربائي.

إصابة 5 أشخاص في حريق وحدة سكنية بالإسكندرية

وتبين من التحريات أن السبب وراء الحريق ماس كهربائي، ما أسفر عن إصابة 5 أشخاص باختناقات فقط دون حروق، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وفي سياق آخر، أعلنت محافظة الإسكندرية، رفع حالة الطوارئ، تحسبًا لسقوط أمطار نوة عيد الميلاد، التي من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة مساء اليوم السبت، فيما شهدت درجات الحرارة في الإسكندرية منذ صباح اليوم انخفاضا ملحوظا، وجاءت توقعات هيئة الأرصاد الجوية بدرجة الحرارة العظمى 21° والصغرى 16°.

تابع مواقعنا