رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سيدات يد الزمالك يهزمن البنك الأهلي في الدوري | صور

فريق سيدات كرة اليد
رياضة
فريق سيدات كرة اليد بنادي الزمالك
السبت 31/ديسمبر/2022 - 05:10 م

فاز الفريق الأول لكرة اليد للسيدات بنادي الزمالك على نظيره البنك الأهلي بنتيجة 15/30 باللقاء الذي جمع بين الفريقين اليوم السبت بالصالة المغطاة بالقلعة البيضاء، ضمن منافسات الدور الأول لبطولة الدوري.

يذكر أن الفريق تغلب على مدينة نصر بنتيجة 15/45 بالجولة السابقة التي جمعت بين الفريقين السبت الماضي بملعب الأخير.

مواجهة منتظرة أمام فريق 6 أكتوبر 

ومن المنتظر أن يلاقي فريق سيدات اليد نظيره 6 أكتوبر بالجولة المؤجلة من الدور ذاته المقرر لها غدًا الأحد في تمام الرابعة عصرًا بالصالة المغطاة بالنادي.

الجهاز الفني لفريق يد الزمالك


ويقود الجهاز الفني لسيدات يد الزمالك: قاسم إبراهيم مديرًا فنيًا، وعادل خيري مدربًا عامًا، ومحمود عبدالله مدربًا لحراس المرمى، وأشرف حسين محللًا للأداء، وحسن شاكر مدير إداري القطاع، ورغدة أحمد طبيبة، وهبة حسنين مديرة إدارية.

وفي سياق آخر فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على فريق المعادي بنتيجة 41-27، وذلك في الجولة الأخيرة من مباريات المرحلة الأولى من دوري المحترفين، التي  أقيمت على صالة محمد حسن حلمي بنادي الزمالك.

وحسم فريق يد الزمالك المباراة منذ شوطها الأول بعد أداء قوي وفارق كبير من الأهداف، إذ انتهى الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بنتيجة 20-10، وواصل فريق الزمالك سيطرته على أحداث المباراة والشوط الثاني ليحسم اللقاء لصالحه بفارق 14 هدفًا، لينتهي الشوط والمباراة بنتيجة 14-27.

مباراة يد الزمالك والبنك الأهلي
مباراة يد الزمالك والبنك الأهلي
مباراة يد الزمالك والبنك الأهلي
مباراة يد الزمالك والبنك الأهلي
مباراة يد الزمالك والبنك الأهلي
تابع مواقعنا