الأربعاء 22 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد جديد لنهائي الكأس حال تأهل الأهلي.. ومونديال الأندية يضع اتحاد الكرة فى ورطة

اتحاد الكرة
رياضة
اتحاد الكرة
السبت 31/ديسمبر/2022 - 05:22 م

يسعى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، لحسم ملف كأس مصر عن الموسم الماضي، بعدما تم الإعلان عن مشاركة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر لها فى شهر فبراير المقبل فى المغرب. 

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أعلن مواعيد نصف نهائي كأس مصر بين الأهلي وسموحة، بينما الزمالك فى مهمة أمام بيراميدز منتصف يناير المقبل، بينما المباراة النهائية يوم 3 فبراير المقبل، ولكن بعد مشاركة المارد الأحمر فى مونديال الأندية، أصبح اتحاد الكرة فى ورطة، بسبب مشاركة الأهلي، الذي فى حال تأهله للمباراة النهائية والتفوق على سموحة، سيكون على اتحاد الكرة تغيير موعد المباراة النهائية.

تكليف عامر حسين بوضع تصور جديد للمواعيد

وعلم القاهرة 24 من مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم أن مسؤولو الجبلاية، كلفوا عامر حسين عضو المجلس، بوضع تصور جديد للمواعيد، بعد تغيير موعد عدد من المباريات بسبب الأهلي، وأن هناك بالفعل تصور جديد سيقدمه حسين، لمجلس الإدارة بشأن بطولة كأس مصر عن الموسم الماضي.

موعد جديد لنهائي الكأس

وقال المصدر إن اتحاد الكرة يدرس أن يكون النهائي حال تفوق الأهلي على سموحة والتأهل للمباراة النهائية، يكون فى نهاية فبراير، عقب بطولة كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيها المراد الأحمر، بصفته وصيف دوري أبطال إفريقيا، بينما فى حال خسارة الأهلي مباراة سموحة والخروج من نصف النهائي، سوف يظل موعد المباراة النهائية 3 فبراير بشكل طبيعي.  

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي كان تأهل لمباراة نصف النهائي بعد الفوز على المقاولون العرب بركلات الترجيح. 

تابع مواقعنا