رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

القبض على سيدة قتلت طفلة وسرقت قرطها الذهبي في سوهاج

الطفلة الضحية
حوادث
الطفلة الضحية
الأحد 01/يناير/2023 - 11:51 ص

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة دار السلام بمديرية أمن سوهاج من سيدة- مقيمة بدائرة المركز بغياب نجلتها 4 سنوات حال لهوها رفقة أطفال آخرين بالقرب من مسكنهما وبالبحث عنها عثرت على جثتها بكامل ملابسها بذات الناحية بدون قرطها الذهبي.

سيدة قتلت طفلة وسرقت قرطها الذهبي بسوهاج

وأسفرت جهود فريق البحث المُشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج أن وراء ارتكاب الواقعة إحدى السيدات- مقيمة بذات الناحية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافها وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة حيث قامت باستدراج المجنى عليها وقتلها لسرقة قرطها الذهبي لمرورها بضائقة مالية، وأرشدت عن القرط الذهبي المستولى عليه بمسكنها، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

سايس يسرق سيارتين بالحدائق 

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات ما ورد لقسم شرطة الحدائق بمديرية أمن القاهرة من مواطنين مقيمين بدائرة القسم بتضررهما من سايس لديه معلومات جنائية، ومالك جراج، مقيمين بدائرة القسم؛ لقيام الأول بسرقة سيارتين من داخل جراج ملك الثاني، وبمواجهة الأخير نفى علمه بملابسات الواقعة.

وأوضحت التحريات الأولية وجمع المعلومات بالاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن الأول وراء ارتكاب الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع عاطل، مقيم بمحافظة الإسكندرية، وأقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله وحيازته مفاتيح السيارات اختمرت في ذهنه فكرة سرقة السيارتين المُشار إليهما، وفي سبيل ذلك استعان بالأخير فى تنفيذ مخططه، وقاما بالاستيلاء على السيارتين باستخدام المفاتيح الخاصة بهما، وأثناء سيره بإحدى السيارات بنطاق محافظة البحيرة متوجهًا لمحل سكنه تعطلت منه فتخلى عنها، وتم العثور عليها.

تابع مواقعنا