رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

كنت مزنوقة في مبلغ وقولت آخد حلقها.. ننشر اعترافات قاتلة طفلة دار السلام بسوهاج

الضحية
محافظات
الضحية
الأحد 01/يناير/2023 - 12:11 م

أدلت المتهمة بقتل ابنة جارتها - الطفل البالغة من العمر 4 سنوات، باعترافات تفصيلية للواقعة أمام جهات التحقيق المختصة بمركز دار السلام شرقي محافظة سوهاج، عقب قيامها بالتخلص منها بغرض سرقة الحلق الذهبي الخاص بها، وقررت جهات التحقيق حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 

اعترافات قاتلة طفلة دار السلام بسوهاج

الطفلة المجني عليها 

وخلال التحقيقات؛ اعترفت المتهمة باستدراج الطفلة المجني عليها، بغرض الاستيلاء على القرط الذهبي الخاص بها وسرقته منها، لمرورها بضائقة مالية. 

وأضافت المتهمة خلال التحقيقات، بقيامها باستدراج المجني عليها، أثناء لهوها بحوار المنزل بذات الناحية، واستولت على القرط الذهبي من أذنها حلق، وخوفًا من افتضاح أمرها، قامت بضربها بحجر على رأسها حتى فارقت الحياة، ثم وضعتها في جوال ودفنتها داخل ترعة مجاورة لمكان الجريمة. 

وتبين خلال التحريات الأولية، أن المتهمة عقب قيامها بالتخلص من الطفلة؛ انتظرت حتى آخر الليل، ثم وضعت الجثة داخل جوال، وقامت بالحفر في باطن الترعة، ودفنها ووضعت عليها التراب والحشائش لإخفائها، وعادت إلى منزلها.
 

ضبط المتهمة والتحفظ عليها رهن التحقيقات

تعود تفاصيل الواقعة عقب ورود بلاغ لمركز شرطة دارالسلام بمديرية أمن سوهاج - من إحدى السيدات مقيمة بدائرة المركز، بغياب ابنتها البالغة من العمر 4 سنوات، حال لهوها رفقة أطفال آخرين بالقرب من مسكنهما، وبالبحث عنها عثرت على جثتها بكامل ملابسها بذات الناحية بدون قرطها الذهبي.

كان قد ورد بلاغًا من المدعوة هدى. ع. ه - 46 عامًا، ربة منزل، بالعثور على جثة ابنتها الطفلة مي. ا. ع - 4 أعوام، وتقيم بناحية نجع السناجرة التابع لقرية أولاد سالم قبلي دائرة المركز، وبفحص الجثة ظاهريًا، تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، وبها إصابات عبارة عن جرح رضي بالجبهة وآخر بفروة الرأس.

وكشفت تحريات ضباط وحدة مباحث المركز، أن الطفلة المجني عليها، مُتغيبة عن المنزل منذ يومين، وأن والدتها قامت بالبحث عنها حتى عثرت على جثتها داخل الترعة المُشار إليها، وتبين عدم وجود قرطها الذهبي -الفردة اليسرى، والتي كانت ترتديها بالأذن.

بتكثيف التحريات؛ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل مسنة تُدعى رئيفة. ز. ا - 61 عامًا، وتقيم بالإسكندرية، ولها محل إقامة آخر دائرة مركز دار السلام، وتربطها علاقة جوار وصداقة لوالدة الطفلة المجني عليها.

جرى استهداف المتهمة، وأمكن ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة، التي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.

تابع مواقعنا